ماكس أليغري يعلق على مستقبله في يوفنتوس: "أنا متعلق بالنادي عاطفيًا"

26.02.2024 | 13:06 (KSA)

دوري بلس - تحدث ماكس أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، عن مستقبله مع النادي، بعد فوز فريقه 3-2 على فروزينوني في الدوري الإيطالي.

لفترة من الوقت، بدا الأمر كما لو أن يوفنتوس سوف يتراجع أكثر في جدول الدوري الإيطالي وسيقع في فخ التعادل 2-2 مع فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو، لكن هدف دانييلي روجاني في اللحظة الأخيرة ساعدهم على تحقيق فوز دراماتيكي، حيث عوضوا تأخرهم 2-1 ليحققوا النقاط الثلاث.

ويتأخر الفريق بفارق 6 نقاط عن إنتر الذي يملك مباراتين مؤجلتين، لكن فوز اليوفي كان الأول له في 4 مباريات وعادوا إلى المسار الصحيح. 

وقال أليغري عقب المباراة: "أنا سعيد بالعمل المنجز، نحن في وفاق مع النادي ولكن الآن علينا أن نفكر في الحاضر والوصول إلى دوري أبطال أوروبا". 

وأضاف “لدي عقد حتى عام 2025، لقد كنت في يوفنتوس لمدة 10 سنوات وأنا فخور بالعمل في هذا الفريق، أفعل ذلك بالحب والعاطفة والتفاني، أنا مرتبط عاطفيًا ولا أعرف إذا كان هذا أمرًا جيدًا”.

وذكر أيضًا أن هناك حاجة للتركيز على المستقبل، قائلاً: "لقد بدأت رحلتي مع الإدارة القديمة، والآن هناك نادي جديد ونتفق معًا. دعونا نفكر في الحاضر وفي دوري أبطال أوروبا، ثم سنرى ما هي الخطط الموجودة هناك”.