سقوط مفاجئ ليوفنتوس في الكالتشيو ضد أودينيزي يقرب إنتر أكثر من اللقب

13.02.2024 | 00:47 (KSA)

دوري بلس – سقط يوفنتوس بشكل مفاجئ على ملعبه أمام ضيفه أودينيزي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب الأرجنتيني لاوتارو جيانيتي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وفشل يوفنتوس بذلك في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الكالتشيو.

بدأ الشوط الأول بسيطرة من يوفنتوس قبل أن يفاجئ أودينيزي أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب الأرجنتيني لاوتارو جيانيتي بعد خطأ داخل منطقة الجزاء في إبعاد الكرة من أليكس ساندرو.

حاول يوفنتوس العودة في المباراة وسدد أدريان رابيو كرة خطيرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 تألق في التصدي لها الحارس مادوكا أوكوي.

وكاد لازار سامارزيتش أن يسجل الهدف الثاني لأودينيزي في الدقيقة 40 عندما سدد ضربة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء لكن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل.

وتألق حارس أودينيزي مادوكا أوكوي في الدقيقة 42 وتصدى لرأسية قوية من المهاجم البولندي أركاديوس ميليك.

تواصل ضغط يوفنتوس في بداية الشوط الثاني، وسجل أركاديوس ميليك هدفاً في الدقيقة 60 تم إلغاؤه بسبب تجاوز الكرة لخط التماس.

في الدقيقة 82 فشل البديل يلديز في اللحاق بعرضية متقنة من كامبياسو لتضيع فرصة خطيرة من يوفنتوس وتذهب الكرة للحارس مادوكا أوكوي.

وارتفع رصيد أودينيزي إلى 22 نقطة في الترتيب الخامس عشر، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 53 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن إنتر المتصدر الذي يمتلك مباراة مؤجلة، وبالتالي اقترب النيراتزوري أكثر من لقب الكالتشيو.