مورينيو يتعلم الألمانية من أجل إمكانية تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل

12.02.2024 | 18:22 (KSA)

دوري بلس - يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، بعد رحيله عن روما قبل أسابيع قليلة بسبب سؤء النتائج.

ويعد جوزيه مورينيو على استعداد للانضمام إلى بايرن ميونيخ إذا عرضوا عليه وظيفة المدرب الرئيسي ويتعلم اللغة الألمانية بالفعل تحسبا، وفقا لتقرير.

ويعد المدرب البرتغالي بدون فريق بعد إقالته من قبل روما الشهر الماضي بعد تواجده لمدة عامين ونصف في العاصمة الإيطالية. 

على الرغم من ارتباطه بفترة ثالثة في تشيلسي خلال الشهر الماضي، إلا أن موقع "90 دقيقة" ذكر مؤخرًا أنه من غير المرجح أن يعود مورينيو إلى ستامفورد بريدج، ومع ذلك، قد تكون هناك فرصة أخرى متاحة للمدرب البرتغالي.

ويتعرض توماس توخيل لضغوط متزايدة في بايرن بعد هزيمته 3-0 أمام باير ليفركوزن يوم السبت، حيث أصبح حامل اللقب الآن بفارق خمس نقاط عن متصدر تشابي ألونسو في ترتيب الدوري الألماني.

وذكر تقرير صادر من صحيفة "بيلد" أن مورينيو، يسعى للحصول على منصب مدرب بايرن في الموسم الجديد، كما يتعلم اللغة الألمانية وسيكون مهتمًا بالتواجد في ملعب أليانز أرينا.

وبالإضافة إلى التدريب في موطنه البرتغال، ودرب مورينيو في إنجلترا أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، وفي إسبانيا أشرف على تدريب ريال مدريد) وفي إيطاليا قام بتدريب أندية إنتر وروما، لكنه لم يدرب قط في ألمانيا.