ريال مدريد يفتقد 5 لاعبين أمام لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

11.02.2024 | 23:00 (KSA)

دوري بلس - يفتقد ريال مدريد خدمات 5 لاعبين في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء خلال مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.

ويعد تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو في طريقهما للعب قبل نهاية الموسم، لكن الثنائي، اللذين تعرضا لإصابات في الرباط الصليبي الأمامي في أغسطس، لا يزالان غير متاحين للاختيار في الوقت الحالي.

في هذه الأثناء، سيغيب ديفيد ألابا حتى الموسم المقبل بسبب إصابة الرباط الصليبي الأمامي التي تعرض لها نهاية العام الماضي.

وكشف المدير الفني كارلو أنشيلوتي أيضًا يوم السبت أن أنطونيو روديجر لن يشارك في المباراة الأوروبية، حيث يكافح اللاعب الدولي الألماني للتغلب على مشكلة الفخذ التي تعرض لها أمام خيتافي في وقت سابق من هذا الشهر.

وسيغيب روديغر عن مباراة واحدة أخرى على الأقل، ولكن هناك أخبار إيجابية على صعيد الإصابة من وجهة نظر دفاعية، مع تواجد ناتشو بعد غيابه عن الفوز 4-0 على جيرونا يوم السبت بسبب مشكلة عضلية.

 

وسيفتقد ريال مدريد أيضًا جود بيلينجهام بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها لاعب خط الوسط بعد تسجيله ثنائية أمام جيرونا.

لم يضع لوس بلانكوس إطارًا زمنيًا لغياب بيلينجهام، لكن قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ادعى أن لاعب خط الوسط سيغيب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأقل.

وقال أنشيلوتي للصحفيين اليوم السبت: "نحن سعداء بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا بصدارة الدوري الإسباني رغم الصعوبات التي نواجهها حتى الآن بسبب الإصابات".

"نحن متحمسون حقًا ونواجه منافسًا يجب أن نكون حذرين جدًا منه. علينا الاستعداد لكل مباراة كما فعلنا اليوم."

ريال مدريد هو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، ويأتي آخر نجاح له في المسابقة في عام 2022، عندما حقق فوزًا على ليفربول 1-0 في النهائي.

- قائمة ريال مدريد ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

لونين، كيبا، فران؛ كارفاخال، ناتشو، فازكيز، إف جارسيا، ميندي، كاريو، رامون؛ كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، جولر، مارتن، باز؛ فينيسيوس، رودريغو، خوسيلو، إبراهيم