مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا بشق الأنفس في الدوري الإنجليزي

11.02.2024 | 22:05 (KSA)

دوري بلس - حقق مانشستر يونايتد فوزًا رائعًا على نظيره أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح راسموس هويلوند في تسجيل الهدف الأول لصالح يونايتد في الدقيقة 17، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد من ركلة ركنية من الجهة اليمنى عن طريق برونو فرنانديز على رأس ماغواير الذي مرر كرة إلى هويلوند ليسدد كرة تسكن الشباك.

وتعادل أستون فيلا في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح أستون فيلا لتصل إلى دوغلاس لويز الذي سدد كرة داخل الشباك.

ونجح ماكتومناي في تسجيل الهدف الثاني لصالح يونايتد في الدقيقة 86، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق دالوت من الرواق الأيمن على رأس ماكتومناي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وبعمر 21 عامًا و7 أيام، أصبح راسموس هويلوند ثاني أصغر لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف نيكولا أنيلكا مع أرسنال في نوفمبر 1998 (19 عامًا و239 يومًا).

سجل سكوت مكتوميناي عددًا من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر مما سجله في مواسمه الثلاثة السابقة مجتمعة (6)، في حين أن أهدافه الأربعة كبديل هي الأكثر اشتراكًا في المسابقة هذا الموسم (أربعة أيضًا بواسطة جواو بيدرو).

سكوت مكتوميناي سجل الآن 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز. هذا أكثر من أي لاعب آخر في مانشستر يونايتد:

 سكوت مكتوميناي – 7 أهداف
 راسموس هوجلوند - 5 أهداف
ماركوس راشفورد - 5 أهداف
 أليخاندرو جارناتشو - 5 أهداف

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة 9 مرات، فيما يتواجد أستون فيلا المركز الخامس في برصيد 46، من خلال 23 مباراة لعبها، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل 4 مواجهات، وتعرض للهزيمة 6 مرات.