غوارديولا: عانينا إمام إيفرتون.. وسعيد بعودة هالاند

11.02.2024 | 20:01 (KSA)

دوري بلس – أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه عانى في الشوط الأول من مواجهة منافسه إيفرتون، والتي حسمها السيتيزنز لصالحه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة قائلا كنا نعرف مدى صعوبة المباراة قائلاً:"أخبرت اللاعبين لكنهم لم يصدقوني، اليوم شعروا بذلك"

وتابع :"في الشوط الأول لم نكن جيدين، كنا نعاني طوال الوقت، في الشوط الثاني كان جميع اللاعبين إيجابيين". 

وأضاف "إنهم فريق بدني، إنهم خصم قوي حقًا، يمكنك أن ترى كيف لعبوا، خاصة في الشوط الأول، لم نتمكن من القيام بما أردناه في الشوط الأول".

وواصل: " أخبرت اللاعبون علينا أن نلعب بشكل أفضل، لأنهم فريق منظم للغاية وقوي للغاية، كنت أعلم منذ البداية أننا لا نستطيع الفوز بسهولة". 

وأوضح مدرب السيتي "في الشوط الثاني، كان اللاعبون أكثر إيجابية، وهذا له تأثير كبير، إذا لم تتمكن من أن تكون إيجابيًا، فقد لا تحصل على النتيجة حتى لو فعلت ذلك، قد فعلنا كل ما بوسعنا".

وأكمل:" بهذه الطريقة، بدانا أفضل بكثير في الشوط الثاني، وذلك بفضل لاعبينا الذين دخلوا المباراة لاحقًا، بدأنا في العثور على المزيد من الإيقاع، ونتيجة لذلك، حققنا فوزًا مهمًا للغاية". 

وعن عودة هالاند لهز الشباك من جديد بعدما سجل ثنائية في شباك التوفيز، أوضح جوارديولا :"لقد عاد، لقد عانينا لاستعادته في التشكيلة، تحركاته كانت ممتازة سجل بطريقة مثالية، سعيد للغاية لعودته".