مانشستر يونايتد في مهمة صعبة ضد أستون فيلا من أجل استمرار سلسلة الانتصارات

11.02.2024 | 12:42 (KSA)

دوري بلس – يستضيف أستون فيلا نظيره مانشستر يونايتد في السابعة والنصف من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فيلا بارك ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بريمونتادا مثيرة لمانشستر يونايتد، حيث حول تأخره بهدفي جون ماكغين وليوناردو ديندونكر إلى فوز بنتيجة (3-2) بفضل هدفين من أليخاندرو غارناتشو وهدف من راسموس هويلاند.

يدخل أستون فيلا الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليغ في المركز الرابع برصيد 46 نقطة جمعها من 14 انتصاراً و4 تعادلات مقابل 5 هزائم، وقد سجل الفريق 49 هدفاً، واهتزت شباكه 30 مرة.

على الجانب الآخر يبحث مانشستر يونايتد عن فوز ثالث على التوالي في الدوري بعد الانتصار على وولفرهامبتون ووست هام يونايتد، ويحتل الشياطين الحمر الترتيب السادس برصيد 38 نقطة جمعها من 12 انتصاراً وتعادلين مقابل 9 هزائم، وقد سجل الفريق 31 هدفاً، واهتزت شباكه 32 مرة.

التقى الفريقان 57 مرة في النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت في 1992 تحت مسمى البريميرليغ، حيث حقق مانشستر يونايتد 39 فوزاً مقابل 5 انتصارات فقط لأستون فيلا و13 تعادلاً.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

-أستون فيلا: مارتينيز، كاش، توريس، لانغليه، مورينز، لويز، كامارا، ديابي، تيلمانس، ماكغين، واتكينز.

-مان يونايتد: أونانا، دالوت، ماغواير، فاران، شاو، ماينو، كاسيميرو، غارناتشو، فيرنانديز، راشفورد، هويلاند.