إنتر يسعى لمواصلة التواجد في صدارة الكالتشيو في مواجهة صعبة ضد روما

10.02.2024 | 13:27 (KSA)

دوري بلس – يستضيف روما نظيره إنتر ميلان في الثامنة من مساء السبت على ملعب الأولمبيكو في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

يبحث روما عن مواصلة سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد دانيلي دي روسي، حيث حقق الفريق تحت قيادته ثلاثة انتصارات متتالية في الكالتشيو ضد كل من هيلاس فيرونا وساليرنيتانا وكالياري.

يحتل ذئاب العاصمة المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وقد حقق الفريق هذا الموسم في الكالتشيو 11 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 7 هزائم، وسجل 40 هدفاً واهتزت شباكه 26 مرة.

على الجانب الآخر لم يفقد إنتر ميلان أي نقطة في آخر أربع جولات بالكالتشيو، حيث انتصر على كل من هيلاس فيرونا ومونزا وفيورنتينا ويوفنتوس.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه يوفنتوس مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري، وقد حقق الفريق هذا الموسم في الدوري 18 انتصاراً و3 تعادلات مقابل هزيمة واحدة، وسجل 51 هدفاً، واهتزت شباكه 10 مرات فقط.

وخسر إنتر ميلان مرة واحدة في آخر 13 مواجهة ضد روما على مستوى الدوري الإيطالي مقابل 6 انتصارات و6 تعادلات.

إجمالاً التقى الفريقان 181 مرة في الكالتشيو فاز خلالهم إنتر 77 مرة مقابل 50 فوزاً لروما و54 تعادلاً، وقد سجل النيراتزوري 294 هدفاً مقابل 230 هدفاً لذئاب العاصمة.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

-روما: باتريشيو، كارسدورب، مانشيني، يورنتي، أنجيلينو، بيليجريني، باريديس، كريستانتي، الشعراوي، ديبالا، لوكاكو.

-إنتر: سومير، بافارد، أتشيربي، باستوني، دارميان، باريلا، تشالانوغلو، مخيتاريان، ديماركو، تورام، مارتينيز.