تقارير _ برشلونة يحسم مستقبل أراوخو مع الفريق

09.02.2024 | 18:21 (KSA)

دوري بلس – كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم ، أن نادي برشلونة، يتمسك بإستمرار لاعبه رونالد أراوخو، خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن صفوف الفريق الكاتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، أنه على الرغم من أن بايرن ميونيخ يعتبر أراوخو هدف رئيسي في الصيف المقبل، إلا أن نية وأولوية برشلونة هو الاحتفاظ به وتجديد عقده. 

وأضافت الصحيفة أن الفريق البافاري ينوي تقديم عرض كبير من أجل ضم أراوخت، إلا أن برشلونة يريد الاحتفاظ بأفضل مدافعيه ولا يريد خسارة أحد أعمدة الفريق. وأشارت الصحيفة إلى أن‏ النادي الكاتالوني استدعى وكلاء اللاعب بالفعل للحديث عن تجديد عقد محتمل والذي ينتهي في يونيو 2026) والنادي واثق من رغبة اللاعب بالبقاء وتجاهل عرض البايرن.

وكان تقارير صحفية سابقة قد كشفت عن إصرار بايرن ميونيخ الألماني، على التعاقد مع الأوروجواياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.  

وأضافت "سبورت"، فإن بايرن ميونيخ، مصمم على إبرام صفقة أراوخو مدافع برشلونة، في الصيف المقبل، حتى وأن كلفته الصفقة 100 مليون يورو. 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الألماني مقتنع أن العملية ستنتهي بانتقال اللاعب لهم، وهم مستعدون لإقناعه رياضيًا بالمشروع واقتصاديًا بضعف راتبه الذي سيعرضه عليه برشلونة للتجديد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة، على المستوي الرياضي ضد بيع أراوخو، ولكن إقتصادياً يعتقدون أن التوازن المالي سيحدث فقط ببيعه هو دون غيره من اللاعبين ويعتقدون أن هذا هو الحل الوحيد، التضحية بلاعب من أجل مواصلة بناء الفريق. ويمتلك أراوخو، صاحب الـ24 عاما، عقدا مع برشلونة، ينتهي في صيف عام 2026.