ليفاندوفسكي: هذا سبب تراجع مستواي.. وبرشلونة مازال يمتلك فرصة للفوز بالليغا

09.02.2024 | 20:30 (KSA)

دوري بلس – علق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني على مستقبله رفقة النادي الكتالوني، مؤكدا على انه يشعر بالراحة داخل الفريق الكتالوني وأن هناك العديد من الأمور تغيرت في الفريق منذ الموسم الماضي، ورغم ذلك لا يزال إمكانية تحقيق لقب الدوري ممكنة. 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "من الصعب شرح ما تغير منذ الموسم الماضي بكلمة واحدة، هناك العديد من الأمور، لدينا أيضاً فريق مختلف قليلاً عن السنة الأولى".

وتابع:" عدد أقل من اللاعبين ذوي الخبرة، الآن مع العديد من اللاعبين الشباب وبالطبع لديهم الكثير من الإمكانيات، الكثير من المواهب، لكن في النهاية تحتاج أيضاً إلى الخبرة ومع هذا الفريق تحتاج إلى بعض الوقت للعب بشكل جيد". 

وأضاف: "نحن نعرف أين نحن والآن سيكون لدينا بعض الوقت حتى النهاية للعمل على التدريبات، أنا متأكد أننا يمكن أن نفوز بالعديد من المباريات هذا الموسم". 

وعن إمكانية تحقيق لقب الليغا علق: "العديد من الأمور يمكن أن تحدث الآن نحن بفارق 6 نقاط عن غيرونا و8 نقاط عن مدريد، لكن لدينا الكثير من المباريات، ريال مدريد أيضًا يمكن أن يخسر الكثير من النقاط، لكن الشيء الأول هو أن نلعب بشكل أفضل ونفوز في كل مباراة". 

وأكمل: "إذا حدث هذا، سيكون لدينا فرصة في الدوري. لدينا أيضاً دوري الأبطال الذي يعتبر مهم جداً للفريق وللمستقبل، أعتقد أن كل شيء لا يزال ممكن هذا الموسم". وعن تراجع مستواه قال: " كنت في فترة صعبة لأنني لم أحصل على العديد من الفرص للتسجيل وعلى المستوى الدفاعي تلقينا الكثير من الأهداف ، على المستوى الهجومي ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للفريق بأكمله، كان من الصعب البقاء على مستوى عالي، ولكن كفريق نحن نعمل وسنعمل". وأختتم ليفاندوفسكي تصريحاته قائلاً: " أشعر بالراحة جداً في برشلونة والمدينة، عائلتي نفس الشيء سعيدة جداً ومبتهجة. أنا سعيد في النادي، ولكن أيضًا بكل شيء آخر هنا".