توخيل: مواجهة ليفركوزن صعبة.. وأثق في قدرتنا على الفوز

09.02.2024 | 14:47 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز على منافسه باير ليفركوزن، في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء غدا السبت، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ بعد مرور 20 جولة.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 القمة المثيرة بين بايرن ميونيخ وليفركوزن في الدور الأول هذا الموسم.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"لقد حاول 30 فريقًا التغلب عليهم ولم يتمكن أي منهم من القيام بذلك، إنها سلسلة مدهشة وكل ذلك يرجع إلى جودتهم كفريق".

وتابع:" نحن خلفهم بنقطتين الآن، لذلك سنقدم كل ما لدينا وتوسنكون مستعدين لتحدي ليفركوزن، سنذهب إلى هناك من أجل الفوز، وأثق في قدرتنا على تحقيق هدفنا".

وأضاف :"عادة، تشاهدون المباراة على شاشات التلفزيون، وأنا ممتن أن لدي القدرة على إحداث تأثير، أمامنا أسبوع كبير، ولا يتعلق الأمر بالقدرة على طلب كل شيء من خصومنا فقط، بل أيضًا من أنفسنا، من البداية إلى النهاية". وأوضح توخيل :"نحن نركز بشكل كامل على ما نقوم به ونريد تقديم أداء مميز، سنحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا من قدرات من أجل الفوز، نريد إثبات أنفسنا خلال الأسبوع المقبل". 

وتحدث توخيل عن قائمة الفريق قائلا :"لقد غاب ألفونسو ديفيز لسوء الحظ، ولم يتمكن من التدريبات وسيبدأ مانويل نوير تدريب حراس المرمى اليوم، وسنتخذ القرار بعد ظهر الغد ما إذا كان سيلعب هو أو سفين أولرايش"، 

وأكنل: "أولئك الذين تمكنوا من العودة إلى التدريب، كيميش وكيم مين-جاي ودايوت أوباميكانو، إذا لم يجد جديد، فجميعهم مع الفريق".