توتنهام أكثر الفرق استقبالاً للأهداف في الوقت بدل الضائع بالبريميرليغ

08.02.2024 | 16:31 (KSA)

دوري بلس – رصد موقع "ترانسفير ماركت" رقماً سلبياً لنادي توتنهام هوتسبير، حيث أنه أكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز تلقياً للأهداف في الوقت بدل الضائع من المباريات خلال الموسم الجاري حتى الآن.

وتشير الإحصائية إلى أن توتنهام استقبل 9 أهداف خلال الوقت بدل الضائع بالبريميرليغ هذا الموسم، وهو ما يساوي 25% من إجمالي الأهداف التي تلقاها الفريق في البطولة خلال 2023-2024 حتى الآن.

وتسببت أهداف اللحظات الأخيرة في شباك توتنهام في حرمان السبيرز من 5 نقاط في البريميرليغ، وفي حالة تجنب هذه الأهداف كان الفريق سيتقدم من المركز الخامس إلى الترتيب الثالث.

وجاء في المركز الثاني من حيث تلقي الأهداف في الوقت بدل الضائع كريستال بالاس الذي تلقى 7 أهداف بنسبة 20% من الأهداف التي تلقاها الفريق في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، وهو ما تسبب بشكل مباشر في فقدان نقطتين، وفي حالة تجنب هذه الأهداف كان الفريق سيتقدم من المركز الرابع عشر إلى الترتيب الثالث عشر.

وتلقى شيفيلد يونايتد 6 أهداف في الوقت بدل الضائع من البريميرليغ هذا الموسم بنسبة 10% من الأهداف التي تلقاها الفريق في البطولة، وهو ما تسبب بشكل مباشر في فقدان 5 نقاط، وفي حالة تجنب هذه الأهداف كان الفريق سيتقدم من المركز العشرين والأخير إلى الترتيب التاسع عشر.

واهتزت شباك كل من فولهام وتشيلسي 5 مرات في الوقت بدل الضائع، وهو ما يساوى 14% من الأهداف التي استقبلها فولهام في الدوري و13% من الأهداف التي تلقاها البلوز في البطولة.

وخسر فولهام 5 نقاط بسبب الأهداف التي تلقاها في الوقت بدل الضائع، وفي حالة تجنب هذه الأهداف كان الفريق سيتقدم من المركز الثالث عشر إلى الترتيب الحادي عشر، بينما فقد تشيلسي نقطة واحدة بسبب هذه الأهداف، وفي حالة تجنب تلك الأهداف كان سيتقدم من المركز الحادي عشر إلى الترتيب العاشر.