إنتر ميلان يستهدف ضم بيوتر زيلينسكي الصيف المقبل

07.02.2024 | 18:25 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية، أن إنتر ميلان على وشك التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب خط وسط نابولي بيوتر زيلينسكي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

وتمت مناقشة انتقال زيلينسكي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأسباني، الذي يبدو أن أدائه خلال فوز نابولي بالسكوديتو لفت انتباه ليفربول وبرشلونة ووست هام يونايتد بالإضافة إلى إنتر ميلان.

وأكد بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي للنيراتزوري، مؤخرًا لـ DAZN أن فريقه كان يبذل قصارى جهده للتعاقد مع البولندي، وقال "لقد تحدثت مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، وأخبرته أننا نقيم الأمور".

وتابع "وإذا سارت الأمور فسنوقع معه للموسم المقبل، من أجل تعزيز وسط الفريق".

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن إنتر يقترب الآن من التوصل إلى اتفاق شفهي مع زيلينسكي، في صفقة انتقال مجانية في بداية يوليو إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها.

ويضيف رومانو أن كلا الطرفين يضعان اللمسات الأخيرة على شروط عقد زيلينسكي، ويأمل النيراتزوري أن تتم الصفقة.

وجاء تجديد زيلينسكي الأخير لنابولي في عام 2020، ومن المفهوم أن رجل أودينيزي السابق رفض محاولات البارتينوبي لربطه بعد نهاية الموسم الحالي.

تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل غريب من تشكيلة نابولي في دوري أبطال أوروبا في مراحل خروج المغلوب، وهي خطوة يعتقد البعض أنها كانت بمثابة عمل انتقامي لرفضه كتابة شروط جديدة، على الرغم من أن المدير ماورو ميلوسو شدد على أن القرار كان محضًا لكرة القدم. الأسباب.

وقال ميلوسو لـ DAZN: "تحدثنا معهم وشرحنا المنطق وراء هذه القرارات التي كانت تتعلق بكرة القدم فقط". "ليندر دندونكر، الذي وصل للتو، هو أيضًا خارج قائمة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. هناك معايير معينة يجب أن نلتزم بها ولذا كان علينا اتخاذ هذه الاختيارات.

وأضاف: "زيلينسكي فتى ذهبي ومحترف عظيم، لقد أعطى الكثير لنابولي وسيواصل تقديم الكثير لنابولي، وإن كان ذلك فقط في الدوري الإيطالي".

وانضم زيلينسكي إلى نابولي قادما من أودينيزي في صيف 2016 وسجل 50 هدفا وصنع 46 في 355 مباراة للنادي على مدى السنوات الثماني الماضية، وفاز بكأس إيطاليا واحدة بالإضافة إلى لقب الدوري الإيطالي 2022-23.