رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل إصابة ليساندرو مارتينيز

05.02.2024 | 23:09 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافعه الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، خلال مواجهة وست هام يونايتد، فى الجولة الثالثة والعشرون بطولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر المدافع الأرجنتيني الملعب في الدقيقة 71 من فوزنا 3-0 على وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد. 

وقال مانشستر يونايتد فى بيان رسمي: "تعرض ليساندرو مارتينيز لإصابة في الرباط الجانبي الإنسي لركبته، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع على الأقل". 

وأضاف: "نتمنى جميعًا الشفاء العاجل لليتشا ونتطلع إلى رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب في وقت لاحق من الموسم".

وأوضح "إنه أمر مخيب للآمال بالنسبة للفريق وخاصة بالنسبة لمارتينيز، لقد عمل بجد للعودة. لكن يبدو أنه سيتعين عليه أن يغيب عن بعض المباريات بسبب الإصابة مرة أخرى".

يذكر أن مارتينيز عاد للتو للمشاركة في المباريات مع مانشستر يونايتد، عقب تعافيه من الإصابة التي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وكان مدرب الفريق إريك تين هاج قد علق على الإصابة قائلا: "الإصابة أمر سييء للغاية بالنسبة له وسيئ للغاية بالنسبة للفريق. لقد عاد للتو وهو جزء مهم للغاية بالنسبة لنا". 

وواصل: "في الموسم الماضي، عندما غاب شعرت بأن المستوى قد انخفض، علينا أن نتجنب ذلك لأن لدينا فريقًا جيدًا وقلب دفاع يمكنه ملء الفراغ. لكنه بالتأكيد يجلب الروح للفريق، بصرف النظر عن قدراته الكروية".