تقارير _ تشيلسي يفكر في تشابي ألونسو تحسباً لإقالة بوتشيتينو

05.02.2024 | 22:14 (KSA)

دوري بلس – يفكر نادي تشيلسي الإنجليزي أن يحل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن محل المدرب الحالي ماوريسيو بوتشيتينو بأثر فوري، لكنهم يواجهون منافسة شديدة مع ليفربول. 

وتراجع البلوز إلى المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمتين متتاليتين أمام ليفربول، ومؤخرًا أمام ولفرهامبتون، مع استقبال ثمانية أهداف خلال اللقاءين.  

وذكرت صحيفة "الجارديان" أن وظيفة بوتشيتينو ليست تحت تهديد فوري، ولكن وفقًا لصحيفة "سبورت زون"، فإن إدارة تشيلسي تريد استبداله بمدرب ليفركوزن ألونسو في أقرب وقت ممكن.  

ومن المفترض أن نجم ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق قد لفت انتباه المالك المشارك لتشيلسي بغداد إقبالي بعد أن قاد فريق باير ليفركوزن إلى صدارة الدوري الألماني، ومن اللافت للنظر أن فريقه لم يهزم في جميع المسابقات في بداية فبراير.  

ومن المؤكد أن ألونسو يريد إكمال موسم تاريخي محتمل مع ليفركوزن، ولكنه سيواجه مفاوضات من عدة أندية في الصيف حيث يستعد يورجن كلوب للتنحي عن ملعب أنفيلد ويواجه توماس توخيل مستقبلًا غامضًا في البايرن، كما تم ربطه بالعودة إلى اللوس بلانكوس، على الرغم من أن كارلو أنشيلوتي قد وقع عقدًا جديدًا هناك.  

ومدد ليفركوزن مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني لكرة القدم إلى 20 مباراة بفوزه 2-0 على دارمشتات يوم السبت.  

ولم يسبق لهم الفوز بالدوري، على الرغم من حصولهم على المركز الثاني في خمس مناسبات