فيرجيل فان دايك: أتحمل مسئولية الهدف الثاني أمام أرسنال.. والأمر مؤلم

05.02.2024 | 17:00 (KSA)

دوري بلس - أصر قائد فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، على أنه المسؤول عن الهدف الكوميدي الذي سجله جابرييل مارتينيلي في خسارة الريدز 3-1 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

يتمتع فريق يورغن كلوب الآن بفارق نقطتين فقط عن أرسنال في صدارة الترتيب بسبب هزيمتهم أمام أرسنال.

وفي حديثه إلى سكاي سبورتس نيوز بعد المباراة "في النهاية كان يومًا صعبًا للغاية بالتأكيد، أعتقد أن الهدف الثاني أتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك، لكنها نقطة تحول كبيرة في المباراة". 

وأضاف “كان يجب أن أقوم بعمل أفضل، كان يجب أن أتخذ قرارًا أفضل هناك، الأمر مؤلم بالنسبة لي، ومؤلم لبقية الفريق”.

وتابع “كانت نقطة تحول كبيرة في المباراة لأنني أعتقد، خاصة في الشوط الثاني أننا كنا جيدين للغاية، لقد أتيحت لنا الفرص، وكنا مسيطرين وأعتقد أن الأجواء كانت جيدة”.

وأكمل “أرسنال فريق جيد للغاية وسيحاولون دائمًا البقاء في المباراة، لكننا كنا مسيطرين للغاية، خاصة في الشوط الثاني، ثم جاءت نقطة التحول، إنها مسؤوليتي”.

وأردف “القرار الخاطئ في جزء من الثانية ولسوء الحظ تحدث هذه الأشياء أحيانًا في كرة القدم، لكن هذا لا ينفي حقيقة أنها مؤلمة”.

واستمر حديثه "لم تحدث هذه الأشياء كثيرًا في مسيرتي ولكنها صعبة، سأتعافى من هذا لأنني سأتعلم من الأشياء التي لا تسير على ما يرام، لكنني سأتحمل المسؤولية".

وأتم "أنا لا أبحث عن أعذار، على أعلى مستوى، إنه قرار تتخذه في جزء من الثانية، اخترت أن أترك الكرة ترتد وأضع جسدي بينهما، لقد لمسني أليسون قليلاً ولهذا السبب لم يستطع، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن ذلك، سأحاول التأكد من عدم حدوث هذه الأشياء".