مانشستر يونايتد يجري اتصالات مع كونتي وجولين لوبيتيغي

05.02.2024 | 15:03 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد أجرى اتصالات مع أنطونيو كونتي وجولين لوبيتيغي في الأشهر الأخيرة، من أجل خلافة إريك تن هاغ.

وعلى الرغم من أن إريك تين هاغ قد فاز بكأس الاتحاد الأوروبي خلال موسمه الأول في منصبه، إلا أن الهولندي لا يعتبر آمنًا في منصبه.

كان الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا هو العامل الأكبر الذي ساهم في ذلك، ومع ذلك يظل يونايتد بعيدًا عن المراكز الخمسة الأولى في الدوري الإنجليزي.

في الوقت الحالي، يتخلف الشياطين الحمر عن مكان محتمل في دوري أبطال أوروبا بـ6 نقاط، وقد ساعد وضعهم الحالي مؤخرًا فقط من خلال الانتصارات المتتالية على ولفرهامبتون واندررز ووست هام يونايتد.

وفقًا لـ CaughtOffside، لا يزال يونايتد على استعداد للنظر في بدائل للمدرب الهولندي تن هاغ.

ويزعم التقرير أنه تم إجراء اتصال أولي مع كل من كونتي ولوبيتيغي لقياس ما إذا كان لديهم أي اهتمام بالانتقال إلى مسرح الأحلام.

ويقال إنه من غير المرجح أن يحدث أي تغيير قبل نهاية الموسم، ويبدو أن الثقة مستمرة في الوقت الحالي ويفضل راتكليف عدم زيادة زعزعة الأمور في النادي.

ومع ذلك، يقال إن كونتي ولوبيتيغي مدرجان في قائمة يونايتد المختصرة للبدائل المحتملة، حيث أن كل من الأسماء البارزة خارج العمل بعد مناصبه الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض كونتي 77 مباراة مع توتنهام هوتسبير، وفاز في 41 مناسبة، لكن الهزائم الـ24 كانت مكلفة وتم إقالته في مارس الماضي بعد انتقادات شديدة لفريقه.

فيما وافق لوبيتيغي بشكل متبادل على مغادرة وولفرهامبتون في أغسطس، نتيجة فشل النادي في تحقيق أهداف الانتقالات المرغوبة بسبب ضعف مركز اللعب المالي النظيف.