تن هاغ: لدينا خط هجوم يشكل تهديدا لكل المنافسين.. وكانت مباراة ممتعة

05.02.2024 | 14:23 (KSA)

دوري بلس - تحدث إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد بعد الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، محققًا أكبر فوز له على أرضه هذا الموسم.

وصعد يونايتد إلى المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، ويتأخر الفريق بفارق ثماني نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، والذي سيسافر للعب يوم الأحد المقبل.

وقال تين هاغ بعد المباراة: "اشترينا لاعبين في الصيف من أجل المستقبل، لقد اتخذنا خيارات لمنح اللاعبين الذين يستحقون ذلك فرصًا في الفريق، هناك غارناتشو وماينو وهولاند".

وأضاف "لدينا خط أمامي يشكل تهديدًا لكل منافس وهم يستمتعون بلعب كرة القدم، الشباب الثلاثة يحتفلون معًا، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، إنه الفريق، 11 مدافعًا و11 مهاجمًا، لقد كانت مباراة ممتعة". 

وتابع "اللاعبون الشباب يحتاجون بالطبع إلى المباريات، ويحتاجون إلى الخبرة والطريقة الوحيدة للحصول عليها هي اللعب في الفريق الأول، أنا مقتنع أنهم قادرون على تحقيق مستويات عالية لكنهم بحاجة إلى لاعبين ذوي خبرة حققوا كل شيء لمساعدتهم ووضعهم على الطريق الصحيح".

وسجل جارناتشو البالغ من العمر 19 عامًا هدفين، وسجل هولاند في عيد ميلاده الحادي والعشرين وكان ماينو البالغ من العمر 18 عامًا ممتازًا في خط الوسط، وغادر هولاند وماينو الملعب وسط تصفيق حار من جماهير أولد ترافورد المبتهجة.