كلوب: أرسنال يستحق النقاط الثلاث.. وكل شيء سار ضدنا

05.02.2024 | 18:00 (KSA)

دوري بلس - يعتقد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن كل شيء سار ضد فريقه خلال الخسارة 3-1 أمام منافسه آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وعانى الريدز من غياب دومينيك زوبوسزلاي بسبب إصابة في أوتار الركبة وعدم جاهزية داروين نونيز بشكل كافٍ ليجلس على مقاعد البدلاء بسبب مشكلة في القدم.

فشل ليفربول في تسديد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، على الرغم من أنهم كانوا متعادلين في الشوط الثاني في ظروف غريبة، حيث حول غابرييل ماجالهايس الكرة إلى مرماه بيده بعد سوء الفهم بين ديفيد رايا ووليام.

وقال كلوب بعد المباراة: "هل يُسمح لك بالفوز بمباريات كرة القدم؟ نعم، هذا جيد بالتأكيد، لكن هذا لم يحدث اليوم، اليوم تقريبًا كل شيء سار ضدنا، سجلنا هدف وبعد ذلك حصلنا على البطاقة الحمراء، ولم يحصلوا على بطاقة حمراء وكانت هناك بعض المواقف التي كان من الممكن أن تكون مختلفة".

وأضاف "ولكن حتى مع البطاقة الحمراء فإننا نخسر 2-1، فما هذا؟ لا يوجد فرق، لكن الأمر كان سيبدو مختلفًا، كوننا متأخرين 2-1 بـ11 ضد 11، كان من الممكن أن يبدو الأمر مختلفًا حقًا لكنه انتهى، أنا لا تهتم به بعد الآن".

وتابع "حسنًا، ليس يومًا رائعًا بالنسبة لنا، نعم، يوم سيء، بالتأكيد، ولكن ليس مجرد يوم سيء في المكتب، وعلينا أن نتأكد من أننا لم نعد نواجهه بعد الآن".

وأردف "أرسنال يستحق النقاط الثلاث، ليس هناك شك في ذلك، لقد سجلوا 3 أهداف وسددنا واحدة على المرمى، لذلك من الواضح أن هذه هي الإحصائيات الوحيدة التي تظهر أكثر من غيرها".

وأكمل "كان يجب أن نحصل على المزيد من ذلك، إذا لعبت مباراة خارج أرضك في أرسنال، يمكنك أن تلعب بشكل رائع هنا وتخسر".