مانشستر يونايتد يتغلب بثلاثية على وست هام بالبريميرليغ.. وتشيلسي يواصل السقوط

04.02.2024 | 19:42 (KSA)

دوري بلس – حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على نظيره وست هام بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم راسموس هويلاند في الدقيقة 23 من الشوط الأول لمانشستر يونايتد بتسديدة قوية بالقدم اليمنى، وتمكن الشياطين من حسم الشوط الأول لصالحهم، رغم محاولات الهامرز.

في الشوط الثاني، تمكن أليخاندرو جارناتشو من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة ارتطمت بدفاع وست هام وتحولت لمرمى الحارس فابيانيسكي الذي دخل بديلًا مكان أريولا بين شوطي المباراة.

ظل وست هام يبحث عن تقليص الفارق، ولكن كان إريك تين هاج وأولاده حكموا سيطرتهم على المباراة متسلحين بدعم الجماهير في ملعب أولد ترافورد.

في الدقيقة 84 قتل جارناتشو المباراة بالهدف الثالث، الذي أمن النقاط الثلاث لفريق مانشستر يونايتد، ليواصل انتصاراته بعد الفوز على ولفرهامبتون مساء الخميس الماضي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر يونايتد 38 نقطة في المركز السادس، بينما وست هام يتوقف رصيده عند 36 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة أخري تغلب فريق ولفرهامبتون على نظيره تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي بهدف عن طريق كول بالمر في الدقيقة 19، ثم تعادل ماتيوس كونها لولفرهامبتون في الدقيقة 22.

وسجل أكسل دياسي هدفًا عكسيًا في مرمى تشيلسي بالدقيقة 43 ليمنح ولفرهامبتون التقدم بهدف ثاني.

وفي الدقيقة 63 أضاف كونها الهدف الثاني له والثالث لولفرهامبتون، ثم أحرز الهاتريك من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

وسجل تياجو سيلفا هدفًا ثانيًا لتشيلسي بالدقيقة 86، لتحسم المباراة بفوز ولفرهامبتون بنتيجة 4-2.

بذلك يرفع ولفرهامبتون رصيده للنقطة 32 في المركز العاشر، وتجمد رصيد تشيلسي عند 31 نقطة بالمركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.