صلاح: ليفربول سيكون جيداً بدوني.. وأريد الفوز بأمم إفريقيا مع المنتخب المصري

02.01.2024 | 15:51 (KSA)

دوري بلس – يرى النجم المصري محمد صلاح أن نادي ليفربول سيكون جيداً في غيابه بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا 2024.

ولعب صلاح آخر مبارياته مع ليفربول مساء الاثنين قبل الانضمام إلى منتخب مصر، حيث سجل هدفين وصنع آخر ضد نيوكاسل يونايتد في المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال صلاح عقب المباراة: "صلاح سيكون جيداً بدوني، نمتلك لاعبين رائعين، يمكن لأي لاعب أن يشارك في مركزي ويقدم نفس الأداء".

وأضاف النجم المصري قائلاً: "بعد إهدار ركلة جزاء في الشوط الأول قلت لنفسي هل سأنضم لمنتخب مصر بعد هذا الأداء؟ بالطبع لا، تحدثنا مع بعضنا البعض بين الشوطين وتمكنا من تحسين الأداء وتحقيق الفوز".

وأعرب صلاح عن رغبته في تحقيق لقب أمم إفريقيا مع المنتخب المصري مؤكداً أن اللعب مع الفراعنة يعني دائماً الكثير بالنسبة له.

واختتم اللاعب المصري حديثه قائلاً: "نؤمن بقدراتنا في ليفربول على تحقيق لقب البريميرليغ، لدينا المواهب الكافية لتحقيق ذلك، ونحتاج إلى مواصلة العمل الجاد".

وبعد تسجيل هدفين ضد نيوكاسل يونايتد، أصبح صلاح خامس لاعب في تاريخ النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت في 1992 تحت مسمى البريميرليغ يسجل 150 هدفاً أو أكثر مع فريق واحد بعد سيرجيو أغويرو مع مانشستر سيتي وهاري كين مع توتنهام وواين روني مع مانشستر يونايتد وتييري هنري مع آرسنال.

ووصل النجم المصري إلى 14 هدفاً في البريميرليغ هذا الموسم ليعتلي صدارة الهدافين بالتساوي مع مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند.