أندية تعادلت نصف مبارياتها أو أكثر في الدوريات الكبرى

14.11.2023 | 19:59 (KSA)

دوري بلس – تسببت التعادلات في تراجع عدد كبير من الأندية سواء من المنافسة على الصدارة إلى وسط الجدول أو من مناطق الأمان إلى المراكز المهددة بالهبوط.

ونرصد من خلال السطور التالية الأندية التي تعادلت في 50% أو أكثر من مبارياتها في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

-آينتراخت فرانكفورت:

الفريق الألماني تعادل 6 مرات في 11 مباراة بالبوندسليغا بنسبة 54.5% من المباريات التي خاضها.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع في البوندسليغا برصيد 18 نقطة، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن المتصدر.

-بوخوم:

الفريق الألماني تعادل 6 مرات في 11 مباراة بالبوندسليغا بنسبة 54.5% من المباريات التي خاضها.

يحتل بوخوم المركز الرابع عشر في البوندسليغا برصيد 9 نقاط مبتعداً بنقطتين فقط عن مراكز الهبوط، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة.

-لو هافر:

الفريق الفرنسي تعادل 6 مرات في 12 مباراة بالدوري بنسبة 50% من المباريات التي خاضها.

يحتل لو هافر المركز السابع برصيد 15 نقطة، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان المتصدر.

-رين:

الفريق الفرنسي تعادل 6 مرات في 12 مباراة بالدوري بنسبة 50% من المباريات التي خاضها.

يحتل رين المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن موناكو.

-تولوز:

الفريق الفرنسي تعادل 6 مرات في 12 مباراة بالدوري بنسبة 50% من المباريات التي خاضها.

يحتل تولوز المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن موناكو.

-خيتافي:

الفريق الإسباني تعادل 7 مرات في 13 مباراة بالليغا بنسبة 53.8% من المباريات التي خاضها.

يحتل خيتافي المركز الحادي عشر في الليغا برصيد 16 نقطة، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة.

-أودينيزي:

هو الفريق الذي يمتلك أكبر نسبة تعادلات في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، حيث تعادل 8 مرات في 12 مباراة بالكالتشيو بنسبة 66.7% من المباريات التي خاضها.

يحتل أودينيزي المركز السادس عشر في الكالتشيو برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

-بولونيا:

تعادل الفريق 6 مرات في 12 مباراة بالكالتشيو بنسبة 50% من المباريات التي لعبها بالبطولة.

يحتل بولونيا المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ولو كان الفريق قد فاز في المباريات التي تعادل فيها لاحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان المتصدر.