بيلينجهام وبالمر يقودان قائمة إنجلتر لتصفيات يورو 2024

13.11.2023 | 16:46 (KSA)

دوري بلس – أسدل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الستار عن قائمة الأسود الثلاثة النهائية في معسكر نوفمبر الذي يتخلله مباراتين في تصفيات أمم أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا في الجولتين التاسعة والعاشرة من دور المجموعات بتصفيات المؤهلة لـ”يورو 2024″ أمام مالطا ومقدونيا الشمالية.

وتواجد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد على رأس قائمة المنتخب الإنجليزي بعد غيابه عن المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة.

كما تواجد لاعب تشيلسي الشاب كول بالمر لأول مرة في قائمة المنتخب الإنجليزي بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة مع البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:

حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسديل (أرسنال).

خط الدفاع: ليفي كولويل (تشيلسي)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، فيكايو توموري (ميلان)، كيران تريبيير (نيوكاسل يونايتد)، كايل ووكر (مانشستر سيتي) ، إزري كونسا (أستون فيلا)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)

خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جود بيلينجهام (ريال مدريد)، كونور جالاجر (تشيلسي)، جوردان هندرسون (الاتفاق)، كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)، ديكلان رايس (أرسنال) .

خط الهجوم: جارود بوين (وست هام يونايتد) ، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونخ)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (أرسنال)، أولي واتكينز (أستون فيلا)، كول بالمر (تشيلسي).