توخيل بعد الخروج من كأس ألمانيا: خسارة صعبة، ولن نلقي باللوم على أحد

02.11.2023 | 16:15 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة التي وصفها بالقاسية أمام فريق ساربروكين، من الدرجة الثالثة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا. 

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية "أردنا الذهاب إلى نهائي برلين بكل قوتنا، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة.

وتابع:" لعبنا في الشوط الأول وتقدمنا وكانت الأمور لصالحنا، بعدها لم نلعب بشكل جيد حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كان كل شيء على ما يرام، باستثناء أنه في النهاية فقدنا القوة أو الحظ القليل لتسجيل الهدف الثاني". 

وأضاف مدرب البايرن "ما حدث من الصعب تفسيره الآن، لكننا نفوز معاً نخسر معاً، كانت خسارة قاسية وأمسية صعبة. هذا ليس الوقت المناسب لإلقاء اللوم على أي شخص خاصة علناً".

وواصل:" ليس لدينا وقت نحن بحاجة إلى التقدم، كنا في سلسلة من 14 مباراة دون هزيمة لكن هذا كان أسوأ وقت نخسر فيه لأنها كانت مباراة خروج المغلوب". 

وأوضح "لن تكون الخسارة الأخيرة في حياتنا الكروية، نحن نكره الخسارة ولكن علينا المضي قدماً لن ألوم أحداً، لم نكن متعجرفين ولم نتعامل مع المباراة بإستخفاف، في الشوط الثاني قمنا بتحسين أداءنا وحاولنا بكل شيء ولكن في النهاية تلقينا هدف مرير". 

وعن سبب عدم مشاركة هاري كين في المباراة، أوضح توخيل "كين شعر بألم في أوتار الركبة قبل المباراة، كان لدينا تغيير واحد يمكن أن نقوم به وأردت الانتظار حتى الوقت الإضافي وأردت التحقق مما إذا كان بإمكان الجميع اللعب حتى النهاية".