القائم الأيمن وركلة جزاء مهدرة تحرم الأهلي المصري من الصعود لنهائي الدوري الإفريقي

01.11.2023 | 23:13 (KSA)

دوري بلس - نجح ماميلودي صنداونز في عبور عقبة الأهلي المصري  بعد التعادل السلبي بدون أهداف في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، ليخسر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون رد.

وأهدر التونسي علي معلول، ركلة جزاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول، بعد تمكن بيرسي تاو مهاجم الفريق، من الحصول على خطأ داخل منطقة الجزاء، علي معلول أهدر 9 ركلات جزاء من أصل 42 ركلة مع الأهلي في جميع البطولات.

وكاد محمود كهربا أن يحرز الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي من الطرف الأيسر سقطت من يد حارس مرمى صنداونز بغرابة شديدة ليحاول المدافع تشتيت الكرة لترتطم بكهربا ثم القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 28 كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الفريق المصري عن طريق علي معلول لكنها تسقط من يد حارس المرمى لتصل إلى كهربا ليسددها لكنها ترتطم بالدفاع الذي أنقذها من علي خط المرمى.

وفي الدقيقة 33، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق إمام عاشور لتصل إلى كهربا الذي سدد كرة من داخل المنطقة لكنها بعيدة عن المرمى.

وسدد مروان عطية من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 51 لكنها بعيدة عن القائم الأيسر.

كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الفريق المصري في الدقيقة 70 عن طريق حسين الشحات من ركلة حرة لتصل إلى عبد المنعم الذي مرر كرة أمسها حارس المرمى بنجاح.

وسدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 90 عن طريق إمام عاشور تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ويواجه صن داونز نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي الدوري الإفريقي بعد تأهل الأخير على حساب الترجي التونسي بركلات الترجيح.

ويستضيف الفريق المغربي نظيره صنداونز يوم 5 نوفمبر المقبل، بينما يلعب الفريق المغربي خارج ملعبه يوم 11 من نفس الشهر.