"يلعب بالطريقة التي نريده أن يفعلها" تن هاغ ينهال بالإشادات على هاري ماغواير

22.10.2023 | 22:35 (KSA)

دوري بلس - قال إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد إن هاري ماغواير "يلعب بالطريقة التي نريده أن يفعلها" بعد أداء رائع في المباراة التي فاز فيها مانشستر يونايتد 2-1 على شيفيلد يونايتد.

بدأ ماغواير مباراته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتألق أمام ناديه السابق في برامال لين.

يبدو أن مسيرة قلب الدفاع الإنجليزي في أولد ترافورد قد انتهت بعد أن تم تجريده من شارة القيادة وسمح له باستكشاف إمكانية التوقيع مع وست هام في الصيف، لكنه كان دائمًا ملتزمًا باستعادة مكانه المفضل، ويأمل أن يفعل ذلك الآن، مع إعجاب مدير يونايتد بأدائه.

وقال تن هاغ عقب المباراة "يجب أن أقول إن هاري يلعب بالطريقة التي نريده أن يلعب بها، استباقي جدًا في الخروج من الكرة، يسيطر على خصمه، ويتدخل عند الضرورة، ويقرأ المباراة، ويغطي جيدًا، نعم أنا سعيد بأدائه."

قدم الشياطين الحمر أداءً مناسبًا أمام شيفيلد، وأنجزوا المهمة ضد فريق لم يفز بعد هذا الموسم.

تقدموا على عكس سير اللعب عندما سجل سكوت ماكتوميناي هدفه الثالث في مباراتين، لكن أولي ماكبيرني أدرك التعادل سريعًا لفريق شيفيلد من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وتحسن مان يونايتد بعد الاستراحة وسجلوا هدف الفوز في الدقيقة 77 من خلال تسديدة ديوجو دالوت.

هناك موسم طويل أمام فريق شيفيلد، الذي حصل على نقطة واحدة فقط من أول تسع مباريات، لقد تضرروا بشدة من الإصابات، وخسروا الكابتن جون إيجان ونكريس باشام، بسبب مشاكل طويلة الأمد، وعانوا من المزيد من الأخبار السيئة، وغاب أنيل أحمدهودزيتش عن المباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما خرج ماكبيرني مصابًا بمشكلة في الفخذ.