مانشستر سيتي يسعى لضم جمال موسيالا الصيف المقبل

22.10.2023 | 22:12 (KSA)

دوري بلس - يرغب مانشستر سيتي في الحصول على خدمات نجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا في الميركاتو الصيفي المقبل.

سرعان ما أصبح لاعب منتخب إنجلترا السابق للشباب، والذي يلعب لمنتخب ألمانيا الآن اسمًا رئيسيًا لتوماس توخيل على خلفية موسم 2022-23 الرائع.

لتخفيف ضربة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، سجل موسيالا 16 هدفًا وعددًا مماثلًا من التمريرات الحاسمة في 47 مباراة الموسم الماضي، هذا الموسم سجل هدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة في أول تسع مباريات له في الموسم الجديد، حيث صنع هدف ليون جوريتزكا في الفوز 3-1 على ماينز 05 يوم السبت.

ويعد موسيالا في أكاديميتي ساوثهامبتون وتشيلسي للشباب، وقد سجل موسيالا بالفعل 32 هدفًا وصنع 26 في 134 مباراة مع بايرن في سنه الصغيرة، الأمر الذي جذب حتمًا انتباه خصوم بايرن الأوروبيين.

ومع ذلك، يدعي موقع Football Insider الآن أن الريدز أول من أبدى اهتمامه باللاعب، سيواجه منافسة شديدة من جانب مانشستر سيتي.

ويعتقد أن بايرن يناقش صفقة جديدة ومحسنة مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يقال إنه يحصل على حوالي 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بموجب شروطه الحالية، لكن موسيالا ليس راضيًا تمامًا عن وضعه في ملعب أليانز أرينا.

ومن المفترض أن لاعب خط الوسط منزعج من حقيقة أنه لم يشارك أساسيًا بعد تحت قيادة توخيل، الذي اختاره ضمن البدلاء في المواجهات مع باير ليفركوزن وبوخوم وفرايبورج بالفعل هذا الموسم.