ريال مدريد وبرشلونة يراقبان يوسوفا موكوكو

22.10.2023 | 21:39 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، أن يوسوفا موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند قد يرحل عن النادي الألماني، مع حرص برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد على التعاقد معه بالميركاتو الصيفي.

وزعم تقرير من موقع "Fichajes" الإسباني أن برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد حريصون على التعاقد مع يوسوفا موكوكو. لكن سيتعين عليهم دفع 35-40 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الألماني الدولي.

يحظى موكوكو بتقييم عالٍ في جميع أنحاء أوروبا، وأمامه مستقبل كبير، يمكن أن يتطور إلى مهاجم من الدرجة الأولى مع التدريب والمباريات، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تلك الأندية على استعداد لدفع السعر المطلوب الذي يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو.

ووقع تشيلسي مع نيكولاس جاكسون لحل مشاكلهم في تسجيل الأهداف. لكن مهاجم فياريال السابق يحتاج إلى مزيد من الدعم في الهجوم، فيما يعتمد برشلونة بشكل مفرط على روبرت ليفاندوفسكي، ويحتاج إلى هداف آخر يمكن الاعتماد عليه.

فيما يتعلق الأمر بليفربول، فهم لديهم داروين نونيز وديوجو جوتا وكودي جاكبو جميعهم قادرون على اللعب في هذا المركز، لذلك من غير المرجح أن يحصل موكوكو على وقت كافٍ للعب إذا انتقل إلى أنفيلد في الأشهر المقبلة.

وفي الوقت نفسه، يأمل ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول كبديل بعد رحيل كريم بنزيما. في حين أن اللاعب الألماني الدولي البالغ من العمر 18 عامًا يعد لاعبًا شابًا ذو جودة عالية، إلا أنه قد لا يكون مستعدًا لقيادة خط الهجوم في نادي مثل ريال مدريد حتى الآن.

يمكن أن تكون الصفقة مفيدة لهم على المدى الطويل، ويبقى أن نرى ما إذا كان العمالقة الإسبان سيقررون اتخاذ خطوة من أجل المهاجم.

ويكافح اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أجل اللعب بشكل منتظم في بوروسيا دورتموند هذا الموسم، وقد يكون حريصًا على الخروج في يناير.