تقرير - تشيلسي وليفربول يتصارعان على ضم نيكولاس غونزاليس

22.10.2023 | 21:09 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير أن تشيلسي وليفربول مهتمان بالتعاقد مع الجناح الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وكان نيكولاس غونزاليس في حالة جيدة مع فيورنتينا هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف وصنع هدفين في 11 مباراة بجميع المسابقات.

يزعم تقرير من موقع "Fichajes" الإسباني أن تشيلسي وليفربول يرغبان في التعاقد مع اللاعب، الذي سيكلفهما حوالي 55-60 مليون يورو.

الأرجنتيني غونزاليس جناح أيسر، لكنه متعدد الاستخدامات بما يكفي للعب على اليمين أيضًا، ويفتقر ليفربول إلى جناح متخصص بخلاف محمد صلاح ولويس دياز، إن إضافة لاعب آخر ذو جودة عالية إلى الفريق يمكن أن يكمل الهجوم في المستقبل.

ستكون فرصة الانضمام إلى نادي مثل ليفربول خيارًا جذابًا للمهاجم الأمريكي الجنوبي أيضًا، ستكون خطوة كبيرة في مسيرته، وسيختبر نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيرغب في الانضمام إلى نادٍ قادر على المنافسة على البطولات الكبرى، وقد أظهر ليفربول بالتأكيد أنه قادر على القتال من أجل ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا على أساس ثابت. ومن ناحية أخرى، يمكن لتشيلسي استخدام التعزيزات الهجومية أيضًا.

يحتاج البلوز إلى إضافة المزيد من الأهداف والإبداع إلى الفريق، لم يتمكن اللاعبون مثل ميخايلو مودريك من الارتقاء إلى مستوى التوقعات منذ انضمامهم إلى النادي.

من المؤكد أن جونزاليس يتمتع بالسمات الفنية اللازمة للتألق في كرة القدم الإنجليزية، ويمكن أن يكون خيارًا مفيدًا للغاية لليفربول وتشيلسي.

على الرغم من أن السعر المعلن عنه والذي يتراوح بين 55 و60 مليون يورو يبدو باهظًا للغاية، ليس هناك شك في أن الأندية الإنجليزية لديها الموارد المالية لإنجاز الصفقة.


ومع ذلك، فمن المحتمل أنهم يأملون في التوقيع معه بسعر معقول أكثر. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا سيتقدمون بعرض للتعاقد مع الجناح الأرجنتيني من فيورنتينا في الأشهر المقبلة.