دور الـ 32 من كأس الملك ينطلق بـ 4 لقاءات

23.09.2023 | 22:55 (KSA)

دوري بلس - ينطلق اليوم الأحد دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بأربع مواجهات تفتتح عند الساعة السادسة مساءً بلقاء الاتفاق مع جدة في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ولقاء التعاون مع القادسية على ملعب نادي التعاون الجديد ببريدة.

وعند الساعة التاسعة مساءً يلتقي الشباب بضيفه الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويواجه الحزم ضيفه العربي على ملعب نادي الحزم بالرس.

وتستكمل منافسات دور الـ 32 يوم الإثنين بأربع مواجهات، النجمة والرائد على ملعب إدارة التعليم بعنيزة عند الساعة 6 مساءً، وبنفس التوقيت يحل الهلال ضيفًا على الجبلين في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وعند الساعة التاسعة يحل النصر ضيفًا على أحد في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وضمك أمام ضيفه القيصومة في استاد نادي ضمك بخميس مشيط.

وعند الساعة السادسة مساءً من يوم الثلاثاء يلتقي الرياض بضيفه الفيحاء في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحل الأهلي ضيفًا على العين في استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، وعند الساعة التاسعة مساءً يحل الاتحاد ضيفًا على الخلود في ملعب نادي الحزم بالرس، ويلتقي الفيصلي بضيفه الطائي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويختتم دور الـ 32 يوم الأربعاء بأربع لقاءات، حيث تقام عند الساعة السادسة مساءً مواجهة الفتح والأخدود في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويلتقي الوحدة بمضيفه العروبة على ملعب نادي العروبة.

وعند الساعة التاسعة مساءً، يواجه الخليج ضيفه العدالة في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويلتقي أبها بضيفه هجر في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالباحة.