ميلان يخوض مواجهة صعبة أمام تورينو في الدوري الإيطالي

26.08.2023 | 12:02 (KSA)

دوري بلس - يتطلع نادي ميلان إلى الحفاظ على بدايته المشرقة في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي عندما يستضيف تورينو في سان سيرو مساء السبت.

ولعب الفريقان من قبل في آخر 5 مواجهات، حيث فاز ميلان في 3 مباريات وتعادل مرة وخسر أخرى أمام تورينو، وتذاع المباراة على STC TV.

بعد الفوز على بولونيا في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الإيطالي 2023/24، يسعى ميلان إلى وضع علامة مبكرة على أوراق اعتماده في الدوري الإيطالي عندما يرحب بتورينو في سان سيرو في أول مباراة له على أرضه في الموسم الجديد. .

وقام الروسونيري بإعادة استثمار أموال ساندرو تونالي، الذي تم بيعه إلى نيوكاسل يونايتد، بذكاء وكفاءة لسد ثغرات فريق ستيفانو بيولي، حصل فريق ميلان على بداية رائعة في الدوري الإيطالي الجديد، حيث حققوا فوزًا بنتيجة 2-0 على فريق بولونيا القوي، بقيادة تياجو موتا.

سجل أوليفييه جيرو والوافد الجديد كريستيان بوليسيتش هدفين في أول 25 دقيقة ليقودا ميلان إلى فوز روتيني على بولونيا يوم الاثنين. 

وتعادل تورينو بدون أهداف على أرضه مع كالياري الصاعد حديثاً في المباراة الافتتاحية للموسم. على الرغم من استحواذهم على الكرة بنسبة 58% وتسديدهم 11 تسديدة، تمكن النادي من تسديد اثنتين فقط على المرمى.

- إحصائيات وأرقام ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

فاز تورينو في اثنتين من آخر ثلاث مواجهات مع ميلان في جميع المسابقات.

فاز ميلان بخمسة من آخر سبع مباريات أمام تورينو في الدوري الإيطالي.

في الواقع، لم يخسر عملاق ميلان في آخر 27 مباراة له في الدوري الإيطالي على أرضه أمام تورينو.

فاز الروسونيري بثمانية من آخر 12 مباراة تنافسية على أرضه.

وسجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف فقط في مواجهاتهم الخمس الماضية مع فريق إيفان يوريتش.