نابولي يزاحم مانشستر يونايتد للتعاقد مع سفيان أمرابط

26.08.2023 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - يواجه مانشستر يونايتد منافسة في سعيه للتعاقد مع سفيان أمرابط، مع اهتمام نابولي بطل إيطاليا بالمغربي.

خاض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا موسمًا مليئًا بالأحداث في موسم 2022-23، حيث ساعد فيورنتينا في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي قبل الخسارة في براغ أمام وست هام يونايتد.

وقضى أمرابط أيضًا وقتًا مثيرًا للاهتمام على الساحة الدولية الموسم الماضي، حيث وصل إلى نصف نهائي كأس العالم مع المغرب في ديسمبر الأول، لكنه حرم من مكان في المباراة النهائية أمام فرنسا.

منذ انتقاله من هيلاس فيرونا في صيف 2020، شارك لاعب خط الوسط في 107 مباراة مع فيورنتينا، وسجل هدفًا واحدًا خلال فترة الثلاث سنوات تلك.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، انضم نابولي إلى مانشستر يونايتد في السباق على أمرابط هذا الصيف، مع بقاء أقل من أسبوع على فترة الانتقالات.

فاز فريق بارتينوبي بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 30 عامًا الموسم الماضي، وأنهى الموسم الماضي بفارق 16 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني في ترتيب الدرجة الأولى.

ويزعم التقرير أن نابولي يفكر في اتخاذ خطوة لصالح أمرابط في صفقة من شأنها أن تجعله يواصل ممارسة تجارته في الدوري الإيطالي في المستقبل المنظور.

ومن المفهوم أن المغربي كان يتوقع وصول عرض من مانشستر يونايتد، ولكن مع بقاء أيام على الانتقال، قد يتعين على لاعب خط الوسط التفكير في خيارات أخرى.

ويتدرب لاعب كلوب بروج السابق حاليًا بمفرده في النادي الإيطالي وسط تكهنات شديدة حول مستقبله، ولم يشارك اللاعب في فوز فريقه 4-1 على جنوة نهاية الأسبوع الماضي.