انهيار الحلم الكتالوني.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد بيرناردو سيلفا

23.08.2023 | 20:28 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي مانشستر سيتي تمديد عقد لاعبه البرتغالي بيرناردو سيلفا لمدة موسمين إضافيين، حيث ينتهي العقد الجديد في 2026 بدلاً من 2024.

كان المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز قد وضع بيرناردو سيلفا على رأس أولويات تعاقدات النادي الكتالوني، إلا أن تجديد عقد النجم البرتغالي قد وضع حداً لأحلام البلوغرانا.

وقال سيلفا عقب تجديد تعاقده: "قضيت ستة مواسم رائعة مع مانشستر سيتي وأنا سعيد لأن فترة تواجدي في النادي ستطول".

وأضاف لاعب الوسط البرتغالي قائلاً: "الفوز بالثلاثية في الموسم الماضي حدث مميز جداً، أنا سعيد لأنني أتواجد ضمن قائمة لاعبين يطمحون دائماً لتحقيق الفوز واعتلاء منصات التتويج".

وواصل سيلفا حديثه قائلاً: "النجاح يدفعك دوماً للبحث عن مزيد من الإنجازات، وأنا في نادٍ يساعدني على ذلك كثيراً، أحب غوارديولا وزملائي وجمهور مانشستر سيتي، وأتمنى أن نحظى بلحظات رائعة سوياً خلال السنوات المقبلة".

كان سيلفا قد انضم إلى مانشستر سيتي في 2017 قادماً من موناكو مقابل 50 مليون يورو، وقد خاض النجم البرتغالي 308 مباراة مع مانشستر سيتي حتى الآن سجل خلالهم 55 هدفاً وقدم 59 تمريرة حاسمة، وقد فاز مع السيتيزنس بخمسة ألقاب في البريميرليغ وأربع بطولات في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية إلى جانب لقبين في كل من الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا.