برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة خيتافي

13.08.2023 | 14:29 (KSA)

دوري بلس – يبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الليغا بمواجهة مضيفه خيتافي في العاشرة والنصف من مساء الأحد على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز.

ويسعى البلوغرانا لكسر عقدة ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث لم ينجح برشلونة في الفوز على هذا الملعب منذ التفوق بهدفين نظيفين في 2019، كما أن النادي الكتالوني لم يسجل أي هدف ضد خيتافي على ملعبه في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وقال خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي: "أسلوب التيكي تاكا لبرشلونة أصبح جزءً من الماضي، لقد تأقلم الفريق مع كرة القدم الحديثة وأصبح لا يعتمد فقط على الاستحواذ".

وأضاف المدير الفني الإسباني قائلاً: "شاهدت برشلونة في الفترة التحضيرية، هو فريق قوي جداً الآن ويسعى للحفاظ على لقبه".

على الجانب الآخر قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة: "الفريق يتمتع بالثقة بعد النتائج التي حققناها في الفترة التحضيرية لكن غداً هو معيار للحكم على اللاعبين".

وأضاف المدير الفني الكتالوني قائلاً: "نسعى لحصد النقاط الثلاث، سنحاول فرض أسلوبنا والتحكم في المباراة، علينا أن نكون في أفضل أحوالنا في انطلاقة الموسم".

وواصل تشافي حديثه قائلاً: "نواجه منافساً قوية يمتلك دفاعاً مميزا، نحن متفائلون وسنحاول تسجيل جميع اللاعبين قبل المواجهة".

يغيب عن خيتافي كل من ماورو أرامباري ولويس ميا وأونيس أونال للإصابة، بينما يغيب عن برشلونة الصفقة الجديدة إينيغو مارتينيز لنفس السبب.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

خيتافي: سوريا، سواريز، ميتروفيتش، ألديرتي، أنغيليري، ألينا، داكونام، ماكسيموفيتش، بورتشيو، لاتاسا، ماتا.

برشلونة:تير شتيغن، كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي، بيدري، دي يونغ، جندوغان، رافينيا، غابي، ليفاندوفيسكي.