نونو سانتو: لن يشارك فابينهو في البطولة العربية وستتحدد لاحقًا مشاركة حمدالله أمام الهلال

04.08.2023 | 19:15 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لفريق الاتحاد نونو سانتو عدم مشاركة اللاعب فابينهو في بطولة كأس الملك سلمان، وأنه سيحدد اليوم الجمعة مدى إمكانية مشاركة اللاعب عبدالرزاق حمدالله في لقاء الهلال الذي سيقام غدًا السبت في دور ربع نهائي البطولة العربية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب اللاعب إيغور كورنادو.

وقال نونو سانتو: مباراة الغد صعبة مثل باقي مباريات البطولة، فقد واجهنا فرقًا قوية في دور المجموعات وسنواجه فريقًا صعبًا وسوف نستعد له بشكل جيد.. وندخل جميع اللقاءات من أجل الفوز.

وأضاف: نعمل على انسجام اللاعبين الجدد داخل المجموعة والتفاعل مع آلية العمل للحصول على النتائج التي نتطلع لها.. حققنا هدفنا بتصدر مجموعتنا لضمان البقاء في الطائف، وعدم التعرض لإرهاق السفر ولكن هذا ليس عائقًا كبيرًا بالنسبة للفرق الكبيرة.. حرصنا على التدوير وإشراك جميع اللاعبين ومنحنا التشكيلة الأساسية مساحة أكبر للمشاركة في المباريات الماضية والجميع عمل بجد.

من جانبه قال كورنادو: أمامنا مباراة كبيرة غدًا، وسوف نواصل التطور في المستوى في هذا اللقاء.. الفريقان يملكان عناصر جيدة وليس هناك أفضلية لفريق على آخر، المهم الاستعداد الجيد للقاء فنيًا وذهنيًا.

وأضاف: نتائج العام الماضي أمام الهلال ليست مقياسًا لمستوانا، فقد أنهينا الموسم أبطالًا للدوري.