تقرير _ مانشستر سيتي يغلق الباب أمام رحيل بيرناردو سيلفا

02.08.2023 | 11:00 (KSA)

دوري بلس – وجَّه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة لنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بخصوص محاولاته للتعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا هذا الصيف.

وكان برناردو سيلفا أحد أولويات باريس سان جيرمان والمدير الرياضي لويس كامبوس، منذ وصول الأخير إلى النادي في يونيو 2022.

لكن وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن بيرناردو سيلفا لن ينتقل إلى باريس سان جيرمان هذ الصيف بسبب تمسك مانشستر سيتي بالإبقاء على اللاعب.

وأضافت أنه رغم رغبة باريس سان جيرمان القوية في التعاقد مع اللاعب، إلا أن السيتي أصر على عدم التفريط في خدماته، خاصةً بعد رحيل رياض محرز إلى الأهلي السعودي.

وأشارت "لو باريزيان" إلى أن قادة النادي الباريسي وجدوا أنفسهم في طريق مسدودة بعد رفض كافة العروض التي أرسلها بطل فرنسا لضم صاحب الـ26 عاما، ليتخلى النادي عن فكرة التعاقد معه بشكل نهائي.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول بالنادي يؤكد: "في كل مرة اتصلنا فيها بمانشستر سيتي من أجل بيرناردو، كان الرد دائمًا هو نفسه:" نحن لا نبيعه، لأنه لا يوجد لاعب آخر في العالم مثله، هذا هو سبب احتفاظنا ببرناردو".

وكان باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم الفائز بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي من أجل تعويض رحيل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي وتعزيز خطه الهجومي.

يذكر أن بيرناردو سيلفا انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2017 من موناكو الفرنسي، ومن المقرر أن يخوض موسمه السابع مع الفريق السماوي، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025.