آخر شائعات سوق الانتقالات..مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع أمرابط، وليفربول يقتحم سباق التعاقد مع كايسيدو

15.07.2023 | 00:19 (KSA)

دوري بلس – تستهدف الأندية الأوروبية تدعيم صفوفهل والتعاقد مع لاعبين جدد من اجل تدعيم صفوفها في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز الشائعات والتقارير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية:_

_ مانشستر يونايتد قريب من ضم أمرابط

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" أن فيورنتينا يتوقع عرضا من مانشستر يونايتد في المراحل الأولى من الأسبوع المقبل، حيث يمكن مناقشة العرض الأول.

وتشير التقارير في إنجلترا إلى أن الشياطين الحمر على استعداد لدفع حوالي 28 مليون يورو للاعب الوسط المغربي، الذي أعطى بالفعل الضوء الأخضر للرحيل إلى البريميرليج. أمرابط يتبقى له أكثر من عام على نهاية عقده مع فيورنتينا، ويبدو أنه متجه للرحيل هذا الصيف، حيث أخبر شقيقه ووكيله نور الدين أمرابط مؤخرًا ESPN أن "تين هاج مفتون بأخي، هو معجب به ولديهما علاقة جيدة".

_ ليفربول يريد التعاقد مع كايسيدو

ووجه نادي ليفربول أنظاره صوب نادي برايتون حيث دخل في مفاوضات للتعاقد مع مويسيس كايسيدو بشكل رسمي في الفترة المقبل تحسبًا لرحيل لاعبه هندرسون بشكل رسمي إلى الاتفاق السعودي.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يجهز عرضًا لضم كايسيدو من نادي برايتون.

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة في التعاقد مع كايسيدو في ظل اهتمام نادي تشيلسي أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، لذا يتوقع اشتعال المنافسة بين الناديين للظفر بصفقة لاعب برايتون.

ويشترط نادي برايتون الحصول على 100 مليون استرليني للموافقة على بيع كايسيدو في الميركاتو الصيفي.

_ توتنهام يفاوض دوسان فلاهوفيتش
ووفقا لما ذكرته صحيفة فوت ميركاتو الإيطالية، فإن هناك مفاوضات من جانب نادي توتنهام هوتسبير في الوقت الحالي مع الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم نادي يوفنتوس، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقاالت الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيقة، أن خيار التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش جاء في ظل رفض هاري كين البقاء ضمن صفوف النادي والتجديد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الأخير يمتلك عرض جدي من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني لضمه لصفوف الفريق.

وأتمت الصحيفة، هاري كين في الوقت الحالي يرفض فكرة التجديد، وليست لديه أي أزمة في البقاء في النادي الموسم المقبل، ولكنه سيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم المقبل، بشكل مجاني دون حصول اسبيرز على أموال نهائيا.

_ فلامنغو البرازيلي يرغب في التعاقد مع سيرجيو راموس

كشف موقع "footmercato" الفرنسي عن محاولة فلامنغو البرازيلي التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس هذا الصيف.

وانتهى عقد راموس مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، وقرر النادي الفرنسي عدم تجديد عقد المدافع البالغ من العمر 37 عامًا.

وارتبط راموس بالانتقال إلى الدوري السعودي والدوري الأمريكي وبالتحديد إنتر ميامي، لكن مستقبل المدافع الدولي السابق لا يزال غير معروف.

وذكر موقع "footmercato" أن فلامنغو مهتم بشدة بفكرة التعاقد مع راموس لاعب ريال مدريد السابق.