تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع ميلان من أجل ضم ريان شيركي

14.07.2023 | 14:47 (KSA)

دوري بلس - دخل نادي تشيلسي في سباق قوي مع ميلان الإيطالي من أجل ضم جناح ليون ريان شيركي، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

وذكر موقع "CaughtOffside" أن ريان شيركي كان منذ فترة طويلة على رادار البلوز، وكانت هناك محادثات أولية مؤخرًا عبر وسطاء، على الرغم من أنهم يتفاوضون الآن مباشرة مع ليون.

وتابع التقرير "ليون يطلب حاليًا 50 مليون يورو لشيركى، على الرغم من أن تشيلسي يشعر أنه يمكن إبرام صفقة مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو.

يمتلك اللاعب الموهوب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا حتى عام 2025، لذلك قد يفكر ليون جيدًا في المستقبل ويخشى ألا يتمكنوا من جني الكثير من المال من بيعه في غضون عام إذا تمسّكوا به لمدة أخرى. موسم.

لقد أعجب شيركي بشكل كبير في الدوري الفرنسي وأظهر ميلان أيضًا اهتمامًا به، على الرغم من أن تشيلسي يتقدم حاليًا في السباق.

لم تكن الأمور متقدمة بعد، لكن من المرجح أن يكون تشيلسي قادرًا على تحمل تكاليف الصفقة أكثر من ميلان كما هو الحال الآن.

من المؤكد أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الجديد سيكون حريصًا على العمل مع موهبة مثل شيركى، والتي يمكن أن تكون مثالية للحضور كبديل للثنائي المغادر كاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش، بينما لا يزال بإمكان حكيم زياش مغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف.