ريال مدريد يفضل انتظار مبابي.. وأنشيلوتي يضغط من أجل هاري كين

09.06.2023 | 18:02 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير إعلامية أن كارلو أنشيلوتي طلب من مجلس الإدارة التوقيع مع هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، وهو لاعب كبير ذكره خلال لقائه مع فلورنتينو بيريز  لتعزيز خط الهجوم.

وفقًا لما أوردته شبكة "Relevo" الإسبانية، يريد كارلو أنشيلوتي تعزيز خط الهجوم مع هاري كين بينما يشك ريال مدريد الآن في الجدوى الاقتصادية للصفقة ويفضل انتظار كيليان مبابي، الذي سيصل مجانًا صيف 2024.

ويفكر فريق "لوس بلانكوس" فيما إذا كان سيذهب إلى هاري كين هذا الصيف أو ينتظر ستة أشهر للذهاب إلى كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2024، وفقًا لتقرير "ريليفو".

ومع ذلك، هناك شكوك في النادي الإسباني حول الجدوى الاقتصادية لـ "صفقة كين"، يريد توتنهام 100 مليون يورو للانتقال ويجب أن يضاف إلى ذلك 20 مليون أجر إجمالي للاعب.

يعتقد فلورنتينو بيريز أنه يمكنه توفير هذا المبلغ من المال ودفع مكافأة التوقيع لمبابي ، حيث يمكن أن يصل كيليان كلاعب مجاني إذا قرر عدم تمديد عقده إلى ما بعد 2024.

وبحسب المعلومات، فإن مهاجم باريس سان جيرمان يرسل إشارات تمنح الأمل لرئيس "ميرينجيز" باحتمال انتقاله الصيف المقبل، ويضيف أن الفكرة التي يمتلكها الرئيس هي أن يكون لديه ثلاثي هجومي مكون من الفرنسي، وفينيسيوس ورودريجو.

في الوقت الحالي، يشعر أنشيلوتي بعدم الارتياح لأن احتمال عدم وصول كين من المحتمل أن يكون حقيقيًا، النادي يفكر في استبعاد البريطاني وينتظر مبابي مرة أخرى.