رسميا.. ريال مدريد يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

09.06.2023 | 17:20 (KSA)
دوري بلس - أعلن ريال مدريد عن التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني فران جارسيا، الذي سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات مع النادي.
سيتم الكشف عن فران غارسيا كلاعب في ريال مدريد الإثنين المقبل. غارسيا هو نتاج أكاديمية ريال مدريد. أمضى المواسم القليلة الماضية بعيدًا عن النادي لكن أدائه أكسبه فرصة للعودة إلى النادي، سيبلغ من العمر 24 عامًا في أغسطس القادم.
ونشر نادي ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله ضم فران جارسيا، حيث قال: اتفق ريال مدريد ورايو فاليكانو على انتقال اللاعب فران جارسيا، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة.
وتابع: ينتمي فران جارسيا إلى أكاديمية ريال مدريد للشباب منذ عام 2013 ، حيث وصل إلى سن 14 عامًا فقط حتى عام 2020، لعب موسمين في كاستيا وظهر لأول مرة مع فريق ريال مدريد الأول في عام 2018.
وأتم البيان: سيقام حفل تقديم فران جارسيا كلاعب جديد في ريال مدريد يوم الاثنين 12 يونيو الساعة 12:00 ظهرا في مدينة ريال مدريد الرياضية، بعد ذلك، سيظهر فران جارسيا أمام وسائل الإعلام.
كان مركز الظهير الأيسر نقطة ضعف لريال مدريد طوال الموسم بسبب عدم قدرة ميندي على البقاء بصحة جيدة.
يجب أن ينافسه جارسيا على نقطة البداية إذا كان قادرًا على التعامل مع الضغط جيدًا ، لذلك ستكون معركة مثيرة للاهتمام من أجل مركز الظهير الأيسر الأساسي.
كان الظهير الأيسر متميزًا في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 40 مباراة تنافسية لرايو.
سيلعب مع فريق أنشيلوتي حتى عام 2027. قال اللاعب الإسباني قبل العودة إلى مدريد: "لديّ الإمكانات وهذه إحدى الفضائل التي يجب أن أستغلها. سأؤدي كما كنت أفعل حتى الآن وما أوصلني إلى هذا الحد. أريد أن أغتنم هذه الفرصة". .