توتنهام هوتسبير يستهدف التعاقد مع جيمس ماديسون "ساحر" ليستر سيتي

08.06.2023 | 21:47 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي جيمس ماديسون خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

يستعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لمغادرة استاد كينغ باور هذا الصيف، حيث لم يتمكن الثعالب من الاحتفاظ باللاعب الإنجليزي الدولي بعد هبوطهم إلى الدرجة الأدنى.

 توتنهام إلى جانب نيوكاسل يونايتد، هما المرشحان المفضلان للمهاجم على الرغم من الإشارات السابقة للاهتمام من أمثال أرسنال ومانشستر يونايتد.

وفقًا لصحيفة “تيليغراف”، فقد جعل مدرب توتنهام القادم أنجي بوستيكوجلو التعاقد مع ماديسون "أولوية" هذا الصيف، مع استعداد النادي لدعم مدربه الجديد.

ويضيف التقرير أن ليستر سيرفض السماح للمهاجم بالمغادرة في صفقة سعر مخفضة، حيث يريد النادي عرضًا "يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني" قبل الموافقة على بيعه.

كان ماديسون في حالة رائعة مع ليستر خلال موسم 2022-23 على الرغم من معاناة الفريق، حيث سجل 10 أهداف وقدم تسعة تمريرات حاسمة في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يتبق أمام صانع الألعاب سوى عام واحد على عقده، مما يعني أن الثعالب ليستر في وضع قوي للتفاوض على سعر مرتفع.

وأكمل التقرير “نورويتش سيتي قد أدرج 15 ٪ بيعًا على شرط في الصفقة التي نقلت المهاجم إلى ليستر في صيف 2018، مما يعني أن جزر الكناري ستحصل على مبلغ جيد إذا تمت عملية بيع كبيرة”.

مثل ماديسون فريقه الحالي في 203 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 55 هدفًا وسجل 41 تمريرة حاسمة.

يتمتع صانع الألعاب أيضًا بسجل مثير للإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الثعالب، حيث ساهم بـ 43 هدفًا و 34 تمريرة حاسمة في 163 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع توتنهام أيضًا إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد هذا الصيف ويُزعم أنه كان على اتصال مع إيفرتون لمناقشة انتقال جوردان بيكفورد المصنف الأول في إنجلترا.