تشيلسي ومانشستر يونايتد يتصارعان على ضم نيمار

08.06.2023 | 23:00 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي تشيلسي يستهدف التعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

وبدأ البلوز مؤخرًا عملية إعادة البناء تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو، نتيجة حصولهم على المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 2022-23.

كما يحرص تشيلسي على الفوز بسباق لاعب وسط سبورتنج لشبونة مانويل أوغارتي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ووفقًا لـ موقع "Le10Sport" الفرنسي، لا يزال تشيلسي مهتمًا بالتفاوض بشأن صفقة معقدة بالنسبة لنيمار بينما يحاولون إجراء تغييرات في خط الهجوم.

تم ربط فريق غرب لندن بنيمار في أكثر من مناسبة في الأشهر الأخيرة، لكن التقرير يشير الآن إلى أنهم مستعدون لمناقشة الانتقال.

وأشارت الادعاءات السابقة إلى أن مانشستر يونايتد مستعد للقيام للدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، معززة بقدرته على اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما لا يستطيع تشيلسي القيام به.

ومع ذلك، يبدو أن تشيلسي هم الذين فتحوا خط اتصال مع مسؤولي باريس سان جيرمان أثناء محاولتهم بدء الصفقات الصيفية.

عانى نيمار من نتائج مختلطة في موسم 2022-23، ولم يظهر منذ منتصف فبراير بسبب إصابة في الكاحل في نهاية الموسم تطلبت جراحة.

وساهم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بـ15 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكان له تأثير إيجابي في كأس العالم قبل خروج البرازيل من ربع النهائي.

بعد أسابيع من استهداف منزل نيمار من قبل فريق ألتراس باريس سان جيرمان، كما أن النادي أصبح منفتح على فكرة بيع نيمار هذا الصيف.

على الرغم من أنه أمضى ست سنوات في العاصمة الفرنسية، إلا أن نيمار لعب 173 مباراة فقط، وإن كان نجح في تسجيل 118 هدفًا و 77 تمريرة حاسمة.