ميلان يستهدف التعاقد مع كريستيان بوليسيتش

08.06.2023 | 19:06 (KSA)

دوري بلس - ظهر كريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي كهدف محتمل لنادي ميلان في فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من أن بوليسيتش كان لاعباً أساسياً في تشكيلة البلوز خلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج، إلا أنه عانى من أكثر أعوامه إحباطًا في حياته المهنية في إنجلترا.

ولعب تسع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بشكل أساسي، وجاءت 20 مباراة أخرى من مقاعد البدلاء، وسجل هدف واحد وتمريرتان تمريرتان فقط من تلك المباريات.

مع بقاء أكثر من عام بقليل على عقده، ومن المحتمل جدًا أن يغادر اللاعب الدولي الأمريكي تشيلسي خلال الأشهر المقبلة.

وفي الوقت الذي أصبح فيه ماوريسيو بوكيتينو المدرب الجديد في تشيلسي، كانت هناك مناقشات قليلة حول الشروط الجديدة التي وقعها بوليسيتش، ونشر تقرير سابق أن يوفنتوس هو أحد المرشحين الأوائل لتوقيعه.

وفقًا للصحفي ماتيو موريتو، فإن ميلان يخوض أيضًا سباقًا لتأمين صفقة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا قبل أحد منافسيه الشرسين.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كانت هناك تغييرات كبيرة من وراء الكواليس في سان سيرو مع أسطورة النادي باولو مالديني أحد الشخصيات العديدة التي فقدت مركزها.

توقفت مفاوضات الانتقال مؤقتًا على المدى القصير، ومع ذلك يبدو أنه لا يزال هناك استعداد لإكمال صفقة بوليسيتش.

وأجرى تشيلسي محادثات مع مسؤولي ميلان بشأن عدد من اللاعبين، بما في ذلك روبن لوفتوس-تشيك الذي قيل إنه مستعد لإنهاء ارتباطه طويل الأمد مع تشيلسي.

ومع ذلك، فإن اللاعب الدولي الإنجليزي هو أحد اللاعبين الذين تم تأجيل انتقالهم المحتمل إلى ميلان، وهو الأمر الذي سيحبط تشيلسي حيث يتوقعوا الأموال التي هم في أمس الحاجة إليها.

كما يهتم ميلان بالتعاقد مع صانع ألعاب أينتراخت فرانكفورت دايتشي كامادا ومهاجم أرسنال فولارين بالغون.