فرص لحاق والكر بنهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

07.06.2023 | 13:44 (KSA)

دوري بلس - قلل كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي من مخاوفه من أن يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت أمام إنتر ميلان بسبب الإصابة.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من انتصار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي على غريمه مانشستر يونايتد بسبب مشكلة في الظهر.

كان ووكر غائبًا بارزًا عن تدريب سيتي المفتوح في أكاديمية السيتي لكرة القدم، حيث أكد بيب جوارديولا أنه لا يريد المخاطرة بلياقة الظهير الأيمن.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي "والكر كان يعاني من اضطراب في ظهره، بالأمس لم يكن جيدًا، "اليوم كان أفضل قليلاً لم نرغب في المخاطرة وسنرى ذلك في الأيام المقبلة".

وطمأن صاحب القميص رقم 2 جماهير النادي أنه "بخير تمامًا" وسيكون جاهزًا للحدث الرائع يوم السبت في اسطنبول.

وفي حديثه مع مراسل سكاي سبورتس نيوز، قال والكر: "أنا بخير لقد تقدمت في السن! لا أنا بخير تمامًا إنه مجرد يوم إضافي للتعافي".

 

وغاب ووكر عن غالبية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة، وبدأ منذ ذلك الحين ثلاث مرات في أدوار خروج المغلوب، بما في ذلك ذهاب وإياب الفوز 5-1 في مجموع المباراتين على ريال مدريد في نصف النهائي.

يأمل مان سيتي أن يصبح أول نادٍ إنجليزي منذ منافسه مان يونايتد في عام 1999 ليفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، وحث ووكر زملائه في الفريق على اغتنام هذه الفرصة يوم السبت للتأكد من أنهم تتم مقارنتها مع أعظم الفرق.

 

من المرجح أن يحتفظ ووكر ، الذي بدأ 31 مباراة من أصل 38 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، بمكانه في المراكز الثلاثة الخلفية، في انتظار فحص اللياقة البدنية متأخرًا، جنبًا إلى جنب مع روبن دياس وإما ناثان أكي أو مانويل أكانجي.