وداعية بنزيما | المهاجم الفرنسي يؤكد: كنت أريد الاعتزال في ريال مدريد.. وبيريز: القائد رحل كأسطورة

06.06.2023 | 18:00 (KSA)

دوري بلس – نظم نادي ريال مدريد مؤتمراً اليوم الثلاثاء لتوديع قائد الفريق كريم بنزيما الذي قرر الرحيل عن صفوف الميرينغي بنهاية تعاقده في يونيو 2023.

وشارك بنزيما لآخر مرة مع ريال مدريد الأحد الماضي في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع أتلتيك بيلباو بنتيجة (1-1)، حيث سجل المهاجم الفرنسي هدف النادي الملكي الوحيد في المباراة.

وأشار كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه كان يود الاعتزال وهو لاعب في صفوف ريال مدريد، موجهاً الشكر لإدارة النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز.

وقال بنزيما: "أود أن أشكر زملائي ورئيس النادي، لقد حققت حلم الطفولة باللعب لريال مدريد لـ14 موسماً، حققت جميع الألقاب الممكنة، كنت أود الاعتزال هنا لكن حان وقت الرحيل".

وأضاف المهاجم الفرنسي قائلاً: "أود أن أشكر كارلو أنشيلوتي على الدعم والثقة التي منحني إياها، إنه يوم حزين بالنسبة إلي، لكن هناك دائماً فرص أخرى في الحياة، سأظل مشجعاً ومتابعاً لريال مدريد دائماً".

واختتم بنزيما حديثه بتوجيه الشكر لجماهير ريال مدريد التي دعمته طوال مسيرته مع النادي الملكي ودفعته لتقديم أفضل ما لديه مع الميرينغي.

على الجانب الآخر أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن كريم بنزيما مثال يُحتذى به في التواضع والصداقة للاعب كرة القدم المحترف.

وأضاف رئيس النادي الملكي قائلاً: "اليوم صعب جداً بالنسبة إلي، هناك العديد من الذكريات بين ريال مدريد وبنزيما على مدى 14 عاماً، لقد قدم إلى النادي شاباً صغيراً ورحل عنه وهو قائد وأسطورة".

وواصل بيريز حديثه قائلاً: "على بنزيما أن يكون فخوراً بكل ما حققه مع ريال مدريد لأنه لعب في أفضل نادٍ في العالم، لقد فاز بـ25 لقباً مع النادي أكثر من أي لاعب آخر، لقد كان بنزيماً دوماً مثالاً للالتزام والاحترافية".