الملكي ليس مكاناً للاعتزال.. لم يعتزل أي لاعب في ريال مدريد منذ 12 عاماً!

06.06.2023 | 00:02 (KSA)

دوري بلس – أعلن ريال مدريد رحيل أربعة من نجومه بنهاية الموسم الجاري وهم كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد وماريانو دياز.

ويؤكد التاريخ الحديث لريال مدريد أن نجوم الفريق عادة لا يعتزلون في صفوف الميرينغي ويذهبون لأندية أخرى في محطاتهم الأخيرة مع كرة القدم.

وتقضي سياسية إدارة ريال مدريد الحالية بتوجيه الشكر للاعبين عندما يقل عطاؤهم مهما بلغ تاريخهم مع النادي الملكي، وهو ما جعل بعض اللاعبين الكبار يرحلون من تلقاء أنفسهم قبل أن يستغنى عنهم النادي.

ورحل كريم بنزيما عن ريال مدريد بعد التألق 14 موسماً مع ريال مدريد، وقد تكون محطته القادمة في دوري روشن السعودي مع اتحاد جدة وفقاً للعديد من التقارير الصحفية، وكذلك رحل سيرجيو راموس عن صفوف النادي الملكي في 2021 إلى باريس سان جيرمان بعد 16 موسماً مع النادي الملكي.

وفي 2015 كان إيكر كاسياس أحد القادة التاريخيين لريال مدريد قد رحل عن صفوف الفريق إلى بورتو بعد 16 عاماً مع الفريق، كما رحل راؤول غونزاليس إلى شالكه في 2010 بعد 16 موسماً مع الفريق، وكذلك رحل مارسيلو إلى أولمبياكوس في 2022 بعد 15 موسماً بقميص الميرينغي.

ولم يعتزل أي لاعب في صفوف ريال مدريد منذ 12 عاماً وتحديداً منذ أن اعتزل الحارس البولندي جيرسي ديوديك مع النادي الملكي في 2011.