جوارديولا: مواجهة مانشستر يونايتد استثنائية.. وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأهم

03.06.2023 | 00:12 (KSA)

دوري بلس - صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة مانشستر يونايتد غدا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ستكون مباراة استثنائية، بسبب ارتفاع مستوى الشياطين الحمر بشكل كبير تحت قيادة إريك تين هاج.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022/2023.

وقال جوارديولا خلال المؤتمؤ الصحفي الخاص بالمباراة: : "نهائي كأس الإتحاد الانجليزي سيكون لقاء استثنائي، سيكون من الجيد لنا إذا كان علينا التفكير فيما يتعين علينا القيام به للفوز بمباراة واحدة، لا شيء سيتغير".

وتابع: "بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي هي أكثر مسابقة كأس محلية تاريخية في العالم.،عندما فزنا بها في عام 2019، يمكنني القول بصراحة أنها كانت إحدى اللحظات المفضلة لدي كمدرب لمان سيتي. نريد الفوز بها مرة أخرى".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي بأنه: "يمكنني أن أعدك بأننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك".

وتابع: "أن نكون هنا في نهائي كأس الإتحاد الانجليزي كأبطال للدوري هو أمر رائع. الفوز باللقب خمس مرات في ست سنوات هو شيء مميز للغاية. نحاول أن نكون مستمرين ونعمل بجد كل يوم ، لكنني لم أتخيل أبدًا أننا سنفوز بخمسة من اصل ستة ، خاصة في هذا البلد".

وواصل مدرب مانشستر سيتي: "كل أسبوع يكون الأمر صعبًا ومتطلبًا للغاية. الاستمرارية التي أظهرها اللاعبون هي أمر غير عادي ، وأنا فخور جدًا بهم جميعًا. أنا أسعد مدرب في العالم".

واختتم تصريحاته بأن: "الأسبوع المقبل لدينا نهائي دوري أبطال أوروبا نتطلع إليه، أن نلعب مع إنتر في اسطنبول في نهائي أجمل مسابقة في أوروبا سيكون أمرًا رائعًا لنادي كرة القدم هذا".