تشافي يؤكد مفاوضات برشلونة مع كانسيلو.. ويكشف سبب عدم إتمام الصفقة في يناير

01.06.2023 | 21:47 (KSA)

دوري بلس - كشف تشافي مدرب برشلونة أن ناديه يريد التعاقد مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات في يناير.

وسُمح للاعب البالغ من العمر 28 عامًا بمغادرة مانشستر سيتي في منتصف موسم 2022-23، واستحوذ عليه بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم.

وظهر كانسيلو في 21 مناسبة لأبطال الدوري الألماني، وسجل مرة واحدة وقدم ست تمريرات حاسمة، لكن من غير المتوقع أن ينتقل إلى أليانز أرينا بشكل دائم.

 ولا يبدو أن هناك مستقبلًا للاعب البرتغالي الدولي في مان سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، حيث يُعتقد أن الشخصين قد تحدثا في وقت سابق من هذا الموسم.

لا يزال برشلونة مرتبطًا بشكل كبير مع كانسيلو، حيث يحرص النادي على جلب ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد تشافي الآن اهتمام ناديه بالمدافع، وكشف أن برشلونة أراد التعاقد معه على سبيل الإعارة في يناير، فقط لمانشستر سيتي لإلغاء الصفقة.

وقال تشافي لقناة TV3 "أردنا جواو كانسيلو في برشلونة في يناير، عرض عليه وقلنا نعم، ناقش مان سيتي ذلك داخليًا ثم أخبرنا أنهم لا يريدون السماح لجواو بالانضمام إلى برشلونة".

وزعم تقرير حديث أن مان سيتي سيبحث عن حوالي 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني) لتوقيعه هذا الصيف، بينما كانت هناك أيضًا اقتراحات بأنه يمكن الموافقة على إعارة إلى كامب نو، بشرط أن يكون هناك خيار شراء إلزامي في الصفقة.

ولعب كانسيلو في 154 مناسبة لمان سيتي منذ انتقاله إلى ملعب الاتحاد من يوفنتوس، وسجل تسعة أهداف وقدم 22 تمريرة حاسمة.

حقق الظهير مسيرة ناجحة من حيث الألقاب، حيث فاز بلقب الدوري الإسباني مع بنفيكا ودوري الدرجة الأولى وكأس السوبر الإيطالي مع يوفنتوس، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي وكأس الدوري الإنجليزي مرة واحدة مع مانشستر سيتي.

كما ساعد كانسيلو بايرن في الحصول على لقب الدوري الألماني هذا الموسم، حيث أنهى النادي للتو متقدمًا على بوروسيا دورتموند بعد يوم أخير من الإثارة في الدوري الألماني.