تقرير - باريس سان جيرمان تعاقد مع أسيسينو لمدة 4 سنوات

01.06.2023 | 23:30 (KSA)

دوري بلس - اقترب ماركو أسينسيو يقترب من الانضمام إلى باريس سان جيرمان بعقد مدته أربع سنوات، بدءا من الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مع ريال مدريد نهاية الشهر الجاري، ومن المفهوم أنه قرر إنهاء ارتباطه بالنادي بحثًا عن تجربة جديدة.

يعمل لوس بلانكوس على الاحتفاظ باللاعب الإسباني الدولي، الذي سجل 12 هدفًا وسجل ثمانية تمريرات حاسمة في 50 مباراة خلال موسم 2022-23.

تم ربط عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالمهاجم، بينما من المفهوم أيضًا أن جميع الفرق الإيطالية الكبرى تقريبًا كانت حريصة على توقيعه.

برز باريس سان جيرمان مؤخرًا باعتباره المرشح الأوفر حظًا للإسباني، ووفقًا للصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، فإن الصفقة الآن على وشك الانتهاء.

يدعي بليتينبيرج أن أسينسيو وقع عقدًا مع العمالقة الفرنسيين حتى يونيو 2027، وسيصبح أول توقيع للنادي في فترة الصيف.

أصبح رحيل ليونيل ميسي من بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي رسميًا الآن، في حين أن نيمار مرتبط حاليًا بالابتعاد عن النادي، الذي يُعتقد أنه على استعداد للتحرك في اتجاه مختلف في السنوات المقبلة في محاولة للفوز أخيرًا بدوري ابطال اوروبا.

وانتقل أسينسيو إلى ريال مدريد من مايوركا عام 2014، ومثل النادي في 285 مناسبة، وسجل 61 هدفًا وسجل 32 تمريرة حاسمة.

سجل الإسباني 15 مباراة فقط في الدوري هذا الموسم ، مع تقدم كل من رودريجو وفيدريكو فالفيردي في الترتيب عندما يتعلق الأمر بالمركز على يمين هجوم ريال مدريد.

تعرض ريال مدريد أيضًا لصدمة من الأخبار التي تفيد بأن كريم بنزيمة من المقرر أن يغادر هذا الصيف من أجل الانتقال بأموال كبيرة إلى المملكة العربية السعودية.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يوقع الفرنسي على اتفاق لمدة عام آخر في العاصمة الإسبانية ، لكن من المتوقع أن يؤكد خروجه في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم الخميس.

بالإضافة إلى أسينسيو وبنزيمة ، يمكن أن يترك داني سيبايوس وناتشو وماريانو دياز ريال مدريد في انتقالات مجانية هذا الصيف ، لكن لوكا مودريتش وتوني كروس مستعدان لتوقيع صفقات جديدة.