تقرير_ آرسنال يخطط للتعاقد مع لاعب تشيلسي

31.05.2023 | 22:26 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية أن نادي يرغب في التعاقد مع مع الدولي الفرنسي، نغولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي، من أجل التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وينتهي عقد كانتي مع تشيلسي في 30 يونيوالمقبل 2023، ولا يوجد قرار واضح بشأن بقائه من عدمه، رغم دخول النادي في مفاوضات مع لاعب الوسط الفرنسي للإبقاء عليه لفترة أطول.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن أرسنال مهتم بالتعاقد مع كانتي مُنذ نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الإصابة عطلت الصفقة.


وأوضح التقرير أن النادي اللندني الذي كان بحاجة إلى لاعب وسط في يناير/كانون الثاني الماضي، أراد التعاقد مع كانتي أولًا، ولكن عدم تعافيه من إصابته في أوتار الركبة، جعلت أرسنال يتعاقد مع زميله الدولي الإيطالي، جورجينيو مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب للمصدر المذكور أيضًا أن الفائز بكأس العالم 2018 لا يرغب في الرحيل عن الدوري الإنجليزي، حيث قال: "نغولو يود مواصلة مسيرته في لندن، إذ اعتاد على المعيشة هُناك".

وأضاف: "لقد كان يحب العمل مع أنطونيو كونتي، ولكنه أُقيل من توتنهام، وأرسنال أيضًا قدّم استفسارًا، لكنني أعتقد أنه سيمدد عقده مع تشيلسي، قبل الذهاب إلى الشرق الأوسط في غضون عامين أو ثلاثة".

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن كانتي من جانبه يود الاستمرار في النادي اللندني، الذي انضم إليه قبل سبع سنوات قادمًا من ليستر سيتي مقابل 35 مليون يورو، لكن ليس معروفًا ما إذا سيمنحه تشيلسي عقدًا بفترة زمنية طويلة، إذ إن النادي لا يمنح اللاعبين الذين تخطوا حاجز الـ30 عامًا عقدًا بأكثر من عام.

يذكر أن كانتي (32 عامًا)، خاض مع تشيلسي 265 مباراة مع النادي اللندني بمُختلف المُسابقات، وأحرز 13 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب الدوري الأوروبي، فضلًا عن لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.